ما هو التسوق المناسب لك ؟ الجمعة السوداء أم برايم داي ؟ !

Translate

recent
جديد أجي تستافد

ما هو التسوق المناسب لك ؟ الجمعة السوداء أم برايم داي ؟ !

ما هو التسوق المناسب لك ؟ الجمعة السوداء أم برايم داي ؟ !

 (Prime Day) و (Black Friday) هما أكبر حدثين للتسوق في العام ، ولكن هذا العام ، أجلت Amazon حدث (Prime Day) أكثر من مرة ، لذلك لا يفصل بينهما سوى أسابيع قليلة. جائحة فيروس كورونا (كوفيد -19).

ثم يمكنك الاستفادة من هذين الحدثين للتسوق والحصول على أفضل الصفقات في جميع الفئات بأفضل الأسعار.هذا ما تقدمه معظم المتاجر والشركات عبر الإنترنت من حيث العروض والخصومات ، ولكن كيف تختار الحدث المناسب ، احصل على المنتج الذي تريد شراءه بأفضل سعر؟

ما الفرق بين فعالية التسوق (الجمعة السوداء Black Friday) وفعالية التسوق ( برايم داي Prime Day) ، أيهما أكثر ملاءمة للتسوق وشراء المنتجات التي تريدها؟


متى سيبدأ حدث اليوم الذهبي هذا العام؟


هذا حدث أمازون ، يُعقد عادةً في منتصف كل عام ، لتزويد الأعضاء الذين يشتركون في خدمة Prime بفرصة إضافية للتسجيل والحصول على أسعار منخفضة جدًا للمنتجات التي يرغبون في شرائها.

ومع ذلك ، نظرًا لتفشي فيروس كورونا عالميًا (COVID-19) منذ بداية هذا العام ، أرجأت أمازون الحدث عدة مرات ، ومع ذلك ، أعلنت أمازون في نهاية سبتمبر من العام الماضي أن حدث اليوم الذهبي لهذا العام سيكون هو نفسه كما ذكرت يومي 13 و 14 من الشهر الجاري أنها ستستثمر 100 مليون دولار أمريكي إضافية في خطة الترويج "الأيام الذهبية والعطلات".


متى ستبدأ الجمعة السوداء Black Friday هذا العام؟


الجمعة السوداء هي واحدة من أشهر أحداث التسوق السنوية التي تنتظرها العديد من متاجر البيع بالتجزئة في جميع البلدان / المناطق في العالم لتقديم عروض وخصومات كبيرة جدًا لجميع فئات سلعهم ، وعادة ما يكون الحدث في نهاية نوفمبر من كل عام يوم جمعة واحد ، سيعقد حدث هذا العام في 27 نوفمبر.

يمكننا أن نتوقع ، في الواقع ، في الأيام القليلة الأولى من اليوم ، أن عددًا كبيرًا من تجار التجزئة سيقدمون خصومات هائلة على المنتجات في المتاجر والمواقع الإلكترونية ، كما ترون أن عروض الجمعة السوداء الترويجية ستبدأ في الظهور في أوائل نوفمبر.


ما هي عروض حدث  برايم داي Prime Day التي يجب أن تتوقعها؟


لطالما كان Prime Day هو أفضل وقت في العام لشراء وشراء المعدات المصنعة من قبل Amazon نفسها ، مثل مكبرات الصوت الذكية Echo ، وأجهزة قراءة الكتب الإلكترونية Kindle وشرائط Fire TV Stick.

ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من الخصومات على المنتجات الأخرى ، حيث يمكنك الحصول على خصومات كبيرة على العديد من المنتجات ، مثل: ملحقات الهواتف الذكية ، واللوازم المكتبية ، والديكور والأثاث المنزلي ، ولعب الأطفال ، والملابس ، وألعاب الفيديو ، ومنتجات المنزل الذكي والعديد من المنتجات الأخرى. .


هل يجب أن تتسوق في المتجر أم عبر الإنترنت هذا العام؟


في السنوات القليلة الماضية ، كانت معظم المعاملات في (الجمعة السوداء) و (مهرجان منتصف الصيف) متاحة عبر الإنترنت ، ولكن الآن لا تزال معظم البلدان / المناطق في العالم مغلقة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تأثير فيروس كورونا. تسوق بشكل أكثر أمانًا وعبر الإنترنت في المنزل.

طالما أنك تتسوق عبر الإنترنت ، فإن التسوق في أقرب وقت ممكن دائمًا هو الخيار الأفضل. لذلك ، إذا رأيت الكثير من العروض خلال حدث اليوم الذهبي ، فمن الأفضل عدم انتظار الحدث بعد بضعة أسابيع (الجمعة السوداء) ، ونأمل أن يكون المنتج نفسه أفضل صفقة.

ليس فقط أنك تخاطر بفقدان المنتجات المخفضة بشكل كبير ، ولكن قد لا تتمكن من العثور على هذا المنتج خلال حدث الجمعة السوداء ؛ حيث من المتوقع أن يتم تأجيل شحن المنتج بسبب آثار فيروس كورونا هذا العام ، لذلك ، من الأفضل عدم الانتظار حتى نهاية نوفمبر لشراء المنتجات عبر الإنترنت ، إلا إذا كنت لا تمانع في وصول المنتجات في نهاية ديسمبر أو أوائل العام المقبل.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent