الكشف عن Samsung Galaxy Quantum 2 مع Snapdragon 855 Plus

Translate

recent
جديد أجي تستافد

الكشف عن Samsung Galaxy Quantum 2 مع Snapdragon 855 Plus

الصفحة الرئيسية

Samsung Galaxy Quantum 2

 أطلقت شركة Samsung رسميًا الهاتف الذكي Galaxy Quantum 2 في سوق كوريا الجنوبية. كان هذا الهاتف بالذات في الأخبار منذ الأسابيع القليلة الماضية. حتى أننا رأينا المواصفات التفصيلية للهاتف جنبًا إلى جنب مع الصور الحية قبل بضعة أيام. الآن، بدون أي ضجة، كشفت Samsung الجهاز رسميًا بالاشتراك مع شركة SK Telecom.

أهم ما يميز Galaxy Quantum 2 هو أنه يأتي مع معالج Snapdragon 855+ و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويتمتع بإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل. يشاع أن هذا الطراز الخاص سيتم إطلاقه باسم Galaxy A82 في الأسواق العالمية. ومع ذلك، حتى الآن، لم تكشف Samsung عن أي تفاصيل فيما يتعلق بالإطلاق العالمي لـ Quantum 2.

مواصفات Samsung Galaxy Quantum 2 والميزات

يتميز Galaxy Quantum 2 بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.7 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 855+ التي تبلغ من العمر عامين. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة مدمج. من ناحية السوفت وير، يعمل Galaxy Quantum 2 على نظام تشغيل Android 11 المُثبت مُسبقًا.

فيما يتعلق بالبصريات، يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا خلفية ثلاثية. تتكون وحدة الكاميرا الخلفية من عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل تدعم OIS وفتحة f / 1.8. المستشعران الآخران اللذان يشتمل عليهما الهاتف في الخلف هما عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. يتميز الهاتف الذكي بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

من ناحية الاتصال، يوفر الجهاز دعمًا لبطاقتي SIM ، و 5G ، و Wi-Fi 6 ، و Bluetooth ، و NFC ، و Samsung Pay ، ويحتوي على منفذ USB من النوع C. يحتوي الهاتف الذكي على بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. تبلغ أبعاد الهاتف حوالي 161.9 ملم × 73.8 ملم × 8.1 ملم، ويزن 176 جرامًا.

إن أهم ما يميز Galaxy Quantum 2 هو أنه يأتي مع شريحة QRNG (مولد الأرقام العشوائية الكمية) التي تم تطويرها بواسطة شركة ID Quantique. توفر شريحة QRNG تجربة أمان متباينة تولد أرقامًا عشوائية عن طريق إحداث ضوضاء عبر مصباح LED والتقاطها عبر مستشعر CMOS. تستخدم هذه الشريحة تقنية التشفير الكمي. تعمل شريحة التشفير الكمي مع تطبيقات البنوك الكورية، حتى أنها تعمل بشكل جيد مع خدمات أخرى مثل 11Street و T World و SK Pay و PASS و T Membership. في المستقبل، ستعمل شريحة QRNG أيضًا مع بطاقة الائتمان الخاصة بشركة سامسونج.

تم تعيين سعر Galaxy Quantum 2 الذي تم الكشف عنه في كوريا الجنوبية حصريًا عند 623 دولار بالتحديد. سيكون الجهاز متاحًا للطلبات المسبقة بدءًا من اليوم أي 13 أبريل، وسيبدأ بيعه في الأسواق اعتبارًا من 23 أبريل. اعتبارًا من الآن، لم تؤكد Samsung أي تفاصيل تتعلق بالتوافر العالمي لـ Quantum 2.

إذًا ما الذي أعجبكم حول Galaxy Quantum 2؟ اسمحوا لنا أن نعرف ذلك في التعليقات أدناه.

الكشف عن Samsung Galaxy Quantum 2 مع Snapdragon 855 Plus
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent