Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية إنشاء مدونة بلوجر مجانية في خمس دقائق والربح منها مئات الدولارات!

الصفحة الرئيسية
كيفية إنشاء مدونة بلوجر مجانية في خمس دقائق والربح منها مئات الدولارات!


إذا أخبرتك أنك تستطيع ربح مئات بل آلاف الدولارات من خلال الكتابة والتدوين فقط ربما تظن ذلك حلماً مستحيلاً أو صعب التحقيق، في حين أنها حقيقة واقعة وإحدى الفرص المدهشة التي تقود إلى الربح من الإنترنت والتي لا أنصحك بالتفريط فيها، فبطبيعة الحال كل منا لديه اهتمامات مختلفة ومتنوعة في الحياة لا يمكنه أن يكبح رغبته في إظهارها والتحدث عنها ومشاركتها مع الآلاف من الناس من مختلف بلدان العالم، فما رأيك أن تتحدث عن أي مجال تهتم به وتحصل على ربحاً مادياً من ورائه في نفس الوقت؟ فكرة عبقرية أليس كذلك؟

لقد انضم التدوين على الإنترنت إلى رابطة الأعمال والنشاطات الإلكترونية التي من شأنها فتح باب الرزق أمامك لتجني المال الوفير فقط وأنت في مكانك، ربما لا تُلمس نتائجة سريعاً ولكنه مع ذلك يزيد فرصتك للربح المضمون كلما نما المحتوى الكتابي الذي تضيفه على الإنترنت بالمواصلة والاستمرار لأيامٍ متتالية، أجل، فالتدوين عبر الإنترنت لا يمكننا تصنيفه ضمن طرق الربح من الإنترنت السريعة وبدون مجهود، بل تحتاج تلك العملية الجادة إلى بعض الصبر والقليل من الجهد من أجل الوصول في النهاية إلى نتائج مجزية. ونحن هنا في هذا المقال نقدم لك أسهل دليل تسترشد به من أجل بدء خطة الربح من الكتابة على الإنترنت عن طريق إنشاء مدونة بلوجر مجانية واحترافية.

طريقة إنشاء مدونة بلوجر مجاناً خطوة بخطوة

طريقة إنشاء مدونة بلوجر مجاناً خطوة بخطوة

الخطوة الأولى: التسجيل على منصة بلوجر


1- أولى الخطوات للحصول على مدونة مجانية من بلوجر هي تسجيل الدخول على المنصة من خلال إنشاء حساب بلوجر عليها وذلك من خلال زيارة منصة بلوجر من خلال الرابط التالي الرابط هنا 
2- من خلال صفحة التسجيل التي تظهر أمامك الآن قم بالضغط على زر تسجيل الدخول حيث يتعين عليك إدخال بريد جوجل الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بك، ثم انقر زر المتابعة لتأكيد دخول بياناتك السابقة وإتمام التسجيل بها على المنصة.
وفي حال كنت لا تملك بريداً من قبل فعليك إنشاء واحد جديد أولاً قبل اتخاذ أي إجراء على منصة بلوجر.

الخطوة الثانية: الشروع في ضبط مدونة بلوجر

1- ستقودك عملية تسجيل بياناتك السابقة تلقائياً إلى الصندوق الموضح في الصورة لتستطيع من خلاله اختيار الاسم الذي ترغب في وضعه للمدونة الخاصة بك على أن تظهر لجميع الأشخاص بالاسم المختار من قبلك في هذه الخطوة، ثم اضغط next أو زر المتابعة للتأكيد.
الخطوة الثانية: الشروع في ضبط مدونة بلوجر

2- بعد اختيارك لاسم مدونتك، سيستوجب عليك تعبئة العنوان أو الـ URL الخاص بالمدونة كما هو موضح في الصورة أدناه، ثم انقر على زر المتابعة أو next.
كيفية إنشاء مدونة بلوجر مجانية في خمس دقائق والربح منها مئات الدولارات!

3- بمجرد النقر على زر المتابعة سيظهر أمامك آخر حقل من تلك العملية حيث يُطلب منك كتابة اسمك أو أي اسم آخر تريده للظهور على المدونة ولك الحرية في اختيار الظهور باسمك الحقيقي أو بـي اسم مزيف تفضله.

الخطوة الثالثة: تنسيق شكل مدونة بلوجر

الخطوة الثالثة: تنسيق شكل مدونة بلوجر

الآن يمكننا تهنئتك في تلك الخطوة الثالثة والأخيرة لحصولك على مدونة بلوجر رسمية و مجانية تماماًوقد أصبحت جاهزاً للكتابة والنشر بشكل مباشر وبدون أيمة معوقات! والآن لنتجه إلى تصميم شكل مدونتك واختيار القوالب المناسبة.

يتيح لك زر " Theme " من القائمة الموجودة على اليسار اختيار القالب أو الشكل العام الذي تود لمدونتك الظهور عليه للعامة والذي يمكنك تغييره في وقت لاحق بالطبع من خلال الخيارات الموضحة أو بتثبيت قالب خارجي آخر.

بعد اختيارك النهائي لشكل القالب الخاص بمدونتك على بلوجر قم بتأكيد تلك العملية من خلال زر التطبيق Apply.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent