Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل أجهزة لاب توب للألعاب لعام 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل أجهزة لاب توب للألعاب لعام 2021

لا يخفى عنا التطور الهائل في تصميم الألعاب الإلكترونية فبين كل فترة والأخرى تظهر لدينا لعبة أكثر تطوراً عن سابقتها وتحديثاً أفضل من سواها، الأمر الذي يتطلب إمكانيات تكنولوجية أعلى وأعلى حتى تصبح قادراً على تجربة أي لعبة افتراضية تحلم بها وتود منافسة أصدقائك عليها.

وربما العائق الوحيد الذي يمنعك من الخوض في عالم الألعاب الافتراضي هو نوع الجهاز الذي ستلعب عليه لعبتك المنشودة وثمنه الذي قد تفترض بالطبع أن يصبح باهظاً نظراً لما يتطلبه هيكل تلك الألعاب من إمكانيات حاسوب قوية وسريعة لتحقيق أفضل أداء أثناء اللعب وعرض كافة التفاصيل والألوان بدقة متناهية دون توقع أي خلل مفاجئ.

في هذا المقال نقدم لك ثلاثة من أكفأ الحواسيب النقالة المناسبة للألعاب في 2021 لتساعدك في دخول هذا العالم الكبير المليء بألوان المتعة والمرح والمنافسة وأن تكون أخيراً الجيمر الذي لطالما تمنيت أن تكونه.

1- لاب توب Dell G5 15 5500

1- لاب توب Dell G5 15 5500

واحد من أحسن أجهزة اللاب توب المناسبة للألعاب الثقيلة بمميزات أكثر من كافية، فيحتوي على معالج من نوع Intel core i7 من الجيل العاشر بسرعة 10750 هيرتز، يعمل إلى جانبه نوع ممتاز من أنواع كروت الشاشات Nvidia Geforce RTX 2070 Max-Q Design.

حجم شاشة الجهاز 15.6 بوصة بدقة قصوى 1080 بكسل، وسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت مع سعة رامات 16 جيجابايت، ناهيك عن عمر البطارية الرائع ووزن الجهاز الخفيف الذي يبلغ 5.4 باوند فقط بحيث لا يحكم مكوثك في مكان واحد لفترة طويلة. كل تلك الإمكانيات تتوفر بسعر 1850 دولار أمريكي تقريباً.

2- لاب توب Asus Zephyrus Duo 15

2- لاب توب Asus Zephyrus Duo 15

الجهاز مصمم بطريقة غاية في الإبداع والروعة عن طريق الشاشتين المزدوجتين فتعطيه مظهراً معاصراً شديد التميز، وتقدم تلك الميزة كذلك تجربة لعب فريدة أقرب إلى الواقع مع إمكانية رفعها أعلى مستوى قاعدة الجهاز لرؤية أوضح وأكثر قرباً للعين تأتي بنظام تبريد AAS، مما جعل من هذا الجهاز متنافساً قوياً في سوق أجهزة اللاب توب المناسبة للألعاب في 2021.

يأتي الجهاز بوحدة معالجة مركزية من نوع Intel core i9 فائق السرعة مع كارت شاشة NVIDIA RTX 2080 Super GPU، يعرض رسوميات في منتهى الوضوح والدقة، بحجم شاشة 15.6 بوصة لشاشة الجهاز الرئيسية، وأما بالنسبة للشاشة الثانوية فتأتي بمقاس 14.1 بوصة وكلاهما يدعم تقنية 4k.

يحتوي على قرصين SSD يعملان بتآزر ويوفران سعة تخزينية تصل حتى 1 تيرابايت، ورامات 32 جيجابايت كمساحات تخزينية مثالية لاستيعاب الألعاب ذات الحجم الكبير والجرافيكيات العالية، كما يتألق الجهاز بحواف رفيعة تضفى إلى شكله المزيد من الأناقة، بينما يبلغ حجم الجهاز 5.3 باوند ويصل سعره التقريبي 4.119 دولار أمريكي.

3- لاب توب Razer Blade Pro

3- لاب توب Razer Blade Pro

أنسب جهاز يمكنك الحصول عليه لممارسة الألعاب الإلكترونية ويرجع ذلك لعدة أسباب أولها قوة وحدة المعالجة المركزية الخاصة به التي تنتمي للنوع Intel core i7 يعطي سرعة 10875 هيرتز من الجيل العاشر ثماني النواة تجعله يستجيب لكافة الأوامر المعقدة التي تجرى أثناء اللعب، هذا إلى جانب حجم شاشة 17.3 بوصة تعطي دقة 1080 بكسل كحد أقصى وتسمح بمجال رؤية واسع وكبير يعزز من تجربة استخدام الجهاز اكثر.

بالنسبة لمساحات التخزين فيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت بهارد SSD سريع الأداء، كل هذا يتوفر مع عمر بطارية رائع يدوم حتى خمسة ساعات متواصلة، ووزن خفيف نسبياً يبلغ 6.1 باوند، ويرى البعض هذا الجهاز عالي التكلفة بعض الشيء حيث يصل سعره إلى 3.199 دولار أمريكي

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent