كيف تخفي ظهورك على تطبيق واتساب

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيف تخفي ظهورك على تطبيق واتساب

كيف تخفي ظهورك على تطبيق واتساب

اكتسب تطبيق واتساب شهرة واسعة ، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال زيادة عدد مستخدميه ، حيث وصل إلى ما يقرب من ثمانمائة مليون مستخدم ، للاستفادة من خدماته المتنوعة مثل الرسائل النصية ، والمقاطع الصوتية المسجلة ، ومقاطع الفيديو ، و استخدام خدمة الموقع ، ومع زيادة عدد المستخدمين ، ازداد البحث عن الخدمات. من التطبيقات الأخرى التي يوفرها واتساب ، مثل إخفاء آخر ظهور للمستخدم ، أو حجبه عن أشخاص معينين ، أو إخفاء الدردشة عن البعض ، فقد أعطى تطبيق واتساب لمستخدميه خدمة إخفاء آخر ظهور دون اللجوء إلى حظر أحد الأشخاص من قائمة الأصدقاء باستخدام ما يلي خطوات ، ويمكن تطبيقها على جميع أنواع الهواتف الذكية Android Phone و Windows Phone بخطوات بسيطة.

  1. افتح تطبيق واتساب على الهاتف المحمول.
  2. انتقل إلى خيار الإعدادات ، واختر الحساب ، ثم انقر فوق الخصوصية.
  3. حدد وانقر فوق آخر ظهور ، ثم حدد جهات الاتصال الخاصة بي.
  4. حدد الأشخاص الذين تريد إخفاء آخر ظهور لك منهم وحذف جهات الاتصال من قائمتهم.
ملاحظة: تنطبق نفس الخطوات المذكورة أعلاه لإخفاء رؤية الحالة ، أو صورة الملف الشخصي ، عن طريق ضبط الإعدادات.

ضبط إعدادات الخصوصية على واتساب


يمكن لمستخدم تطبيق واتس اب إخفاء وقت ظهوره عن الآخرين من خلال تعديل إعدادات الخصوصية التي تشمل قراءة الرسائل ، وصورة الملف الشخصي ، والحالة المحدثة ، ولكن يجب التنبيه إلى أنه إذا كان آخر ظهور للواتس اب مخفي ، لن يتمكن المستخدم من رؤية آخر ظهور للأشخاص كما لا يمكنه إخفاء المظهر في حالة الاتصال أو كتابة الرسائل ، سيكون مرئيًا لجميع جهات الاتصال له ، بالإضافة إلى عدم قدرة المستخدم لتلقي علامة الرسائل المقروءة من الآخرين في حالة إخفاء ظهور علامة قراءة الرسائل ، باستثناء أنه يتم إرسال علامة الرسائل المقروءة دائمًا للمحادثة الجماعية.


إخفاء آخر ظهور على واتساب يدويًا


  1. تمكن هذه الطريقة المستخدم من إخفاء آخر ظهور له دون الحاجة إلى ضبط إعدادات الخصوصية المتعلقة بتطبيق واتساب ، ودون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات إضافية ، وذلك بتطبيق هذه الخطوات التالية:
  2. أغلق البيانات أو شبكة WiFi من إعدادات الجهاز ، وافصل عن مزود الإنترنت.
  3. افتح واتساب واقرأ الرسائل الواردة أو أرسل رسائل.
  4. أغلق تطبيق واتساب ، ثم افتح شبكة البيانات مرة أخرى ، وسيتم إرسال الرسائل المرسلة فورًا بعد الاتصال بالشبكة ومزود الإنترنت دون إظهار اتصال المستخدم الأخير.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent