هواتف LG الجديدة: مواصفات ومميزات وأسعار

Translate

recent
جديد أجي تستافد

بحث جوجل

هواتف LG الجديدة: مواصفات ومميزات وأسعار

الصفحة الرئيسية

هواتف LG الجديدة: مواصفات ومميزات وأسعار

شركة LG هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية. وفي الآونة الأخيرة، أطلقت LG عددًا من الهواتف الجديدة التي تتميز بمواصفات مثيرة وتقنيات متطورة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أحدث هواتف LG ومواصفاتها ومميزاتها وأسعارها.

تم إطلاق LG Wing في الربع الأخير من عام 2020 وهو أحدث هاتف ذكي من LG. يتميز هذا الهاتف بتصميم فريد من نوعه، حيث يتميز بشاشتين، ويتميز أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يأتي LG Wing بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت. تبلغ سعة بطارية LG Wing 4000 مللي أمبير، مما يعني أنها تدوم طويلاً.

LG Wing 4000 مللي أمبير، مما يعني أنها تدوم طويلاً.كما أطلقت LG هاتفها الذكي الجديد LG V60 ThinQ 5G في العام الماضي، وهو يأتي بشاشة OLED بحجم 6.8 بوصة ودقة عرض 2460 × 1080 بكسل. ويحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل، ومعالج Snapdragon 865، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت. يدعم LG V60 ThinQ 5G شبكات 5G.

نصفين في المائة هي المشاركة الحالية لشركة LG في سوق الهواتف الذكية، وهذا يجعل من الصعب عليها المنافسة مع الشركات الأخرى مثل سامسونج وهواوي وأبل. ومع ذلك، لا تزال LG تصر على إصدار الهواتف الذكية بمختلف الفئات والأسعار، وهذا يعني وجود خيارات متعددة للمستخدمين يمكن أن تناسب احتياجاتهم.

من بين أحدث إصدارات LG، يأتي هاتف LG Wing 5G الذي يتميز بشاشتين، الأولى قابلة للدوران بزاوية 90 درجة لتكشف الشاشة الثانية الموجودة تحتها. يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G ويدعم شبكات 5G، ويحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف LG V60 ThinQ 5G بشاشة OLED بحجم 6.8 بوصة ومعالج Snapdragon 865 وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير. ويأتي هذا الهاتف بإمكانية توصيله بإضافة Dual Screen الموجودة على شكل غطاء للهاتف، والتي توفر شاشة إضافية للمستخدم لتسهيل المهام المختلفة.

ويأتي أيضًا هاتف LG K92 5G الذي يتميز بشاشة LCD بحجم 6.7 بوصة ومعالج Snapdragon 690 وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير، ويحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل.

تشتهر LG أيضًا بإصدارها لسلسلة هواتفها G والتي تتميز بالأداء الجيد والكاميرا القوية والتصميم الجذاب. ومن بين هذه السلسلة، يأتي هاتف LG G8 Thin.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent