هاتف Galaxy Note 20 مزود بالقلم هو أول هاتف وآخر هواتف في هذه السلسلة

هاتف Galaxy Note 20 مزود بالقلم هو أول هاتف وآخر هواتف في هذه السلسلة
هاتف Galaxy Note 20 مزود بالقلم هو أول هاتف وآخر هواتف في هذه السلسلة
في مطلع هذا الشهر ، أعلنت شركة  سامسونغ رسميًا عن الإطلاق الرسمي لسلسلة Note 20 الجديدة ، والتي بدأت فعليا بيعها المسبق  وستصل إلى المستهلكين قريبًا جدًا ، ومع ذلك ، من الممكن أن يكون Galaxy Note 20 هو آخر أجهزة محمولة هذه السلسلة في العالم ، إذ تشير الإشاعات الجديدة على أن ال قلم S-Pen سيصل إلى عائلات  سامسونغ الأخرى ، الأمر الذي يؤدي إلى انقراض سلسلة Note المشهورة.

ليست هذه هي أول مرة التي نسمع فيها هذه الشائعة ، إلا أن هذه المرة اكتسبت الكثير من القوة والمعنى ، على أرض الواقع ، تم الكشف عن الكثير من التفاصيل بشأن ما سيقع ، لذلك على الرغم من كونها شائعة ، فإن البيانات مثيرة للاهتمام بشكل كبير .
بحسبًا لتقرير صادر عن كوريا الجنوبية ، سوف تكون سلسلة S هي أول عائلة من أجهزة محمولة  سامسونغ بعكس Note تحمل قلم S-Pen. ومع ذلك ، سوف يكون هذا الملحق حصريًا فقط لهاتف  S21 Ultra. هذا يشير إلى أننا سنرى مرة أخرى 3 طرازات تطمح إلى تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين ، لذا سوف يكون لدينا S21 و S21 + و S21 Ultra.
هذا منطقي بالنظر إلى أن S21 Ultra (أو S30 Ultra) سوف يكون النموذج الذي يشتمل على أكبر شاشة ، وسيكون حجمه مشابهًا لهذا العام Note 20 Ultra.
يقودنا ما سبق إلى سؤال آخر مثير للاهتمام ، لو كان S21 Ultra سيكون جهازًا مزودًا بقلم S-Pen سيحل محل Galaxy Note 20 Ultra ، فماذا سيقع مع الإطلاق في النصف الثاني من العام الذي كانت Samsung تفعله لسنوات عدة ؟ يبدو أن مخطط الشركة هي Galaxy Z Fold مع قلم S-Pen ، لذلك سوف يكون لدينا هاتف محمول "بسيط" مع هذا الملحق ، وهاتف محمول  مرن مزود بقلم ، ويركز على قطاع الأعمال ، على أرض الواقع ، قلم S-Pen في  Galaxy Z Fold يعتبر منطقيًا نظرًا لحجم الشاشة والقطاع الذي تستهدفه.
بهذا ، سوف يكون Galaxy Z Fold 3 هو جهاز المحمول الوحيد الذي تم تقديمه في النصف الثاني من العام ، إلا أن سوف يكون هناك دائمًا إطلاقان مع S-Pen ، إضافة إلى الأجهزة اللوحية التي تدمجها أيضًا.
المشكلة الوحيدة التي ستواجهها  سامسونغ هي أن هذه الخطوة قد تقلل بشكل ملحوظ من مبيعاتها الدولية ، إذ تبيع الشركة حاليًا ما يقرب من عشرة ملايين وحدة من Galaxy Note ، وهي أرقام تبدو مستحيلة حالا فيما يتعلق لهاتف مرن.
على الأرجح ، يولد هاتف محمول  S21 Ultra مع القلم  S-Pen مبيعات أكثر بشكل أكثر مقارنة بـ S20 جراء هذا الملحق ، إذ يوجد العدد الكبير من المستخدمين الذين لا يراهنون على سلسلة S فقط بهدف S-Pen ، لذلك سيتعين على الشركة التجربة والرؤية إذا كانت هذه الخطوة تناسبها

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.