هل أنت متشوق من أجل PS5!

Translate

recent
جديد أجي تستافد

هل أنت متشوق من أجل PS5!

الصفحة الرئيسية
هل أنت متشوق من أجل PS5!
هل أنت متشوق من أجل PS5!

 من بداية الشهر حالي نجح موقعنا في الحصول على إذن من أجل تجربة جهاز الألعاب الجديد، حيث ألقينا نظرة على التصميم، وقمنا بتجربة بعض الألعاب كذلك، من ضمنها Horizon Forbidden West وSpider-Man: Miles Morales، ونعرف الكثير عن مواصفات وميزات وحدة التحكم القادمة. يتضمن ذلك محرك أقراص ذي حالة صلبة (SSD) للتحميل السريع، ومشغل Blu-ray بدقة 4K، بالإضافة إلى التوافق مع الإصدارات السابقة مع آلاف الألعاب في مكتبة PS4.

ما لا نعرفه الآن هو سعر PS5 أو تاريخ الإصدار، على الرغم من أن كل المعلومات من المحتمل أن يتم الكشف عنها في أقرب وقت. ومع ذلك، في هذه المرحلة، نحن نعرف الكثير عما يمكن توقعه من PlayStation 5 قبل إصداره.

لسبب واحد، فإن PS5 عبارة عن وحدة تحكم ذات مظهر مختلف تمامًا عن PS4، مع نظام ألوان أبيض وأسود يشبه طيارات الفضاء يبدو مختلفًا قليلاً عن أجهزة PlayStation الماضية. هناك أكثر من وحدة تحكم PS5 تم إصدارها هذا العام، على الرغم من أن شركة Sony أكدت أيضًا أنها ستصدر إصدار PS5 Digital Edition - وحدة تحكم رقمية مبسطة بدون محرك أقراص.

شاهد أيضاً : تاريخ إصدار Samsung Galaxy Z Fold 2 وكل ما يتعلق بالهاتف القابل للطي

أخيرًا، نحن نعرف الكثير عن مواصفات PS5، وذلك بفضل حدث الكشف الأول لسوني في مارس. ناقش مهندس النظام الرئيسي مارك سيرني بنية نظام PS5، وكشف عن الأعمال الداخلية لـ PS5. سنقوم بتغطيتها بالكامل أدناه، ولكن من ناحية المواصفات، فإن PS5 يهز وحدة المعالجة المركزية المستندة إلى AMD Zen 2 مع 8 نوى بسرعة 3.5 جيجاهرتز وذاكرة GDDR6 سعة 16 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات RDNA 2 AMD المخصصة التي تقدم 10.28 TFLOPs من المعالجة القوية. قد يبدو هذا هراء إذا لم تكن على دراية بهذا النوع من المصطلحات، لكن لاعبي PS5 المحتملين لديهم الكثير مما يثير حماسهم.

أكدت شركة Sony رسميًا أن PS5 سيصدر عالميًا في أوقات احتفالات الكريسماس للعام الحالي، لذلك من المحتمل في وقت ما بين أكتوبر وديسمبر 2020 - مما يضعه في منافسة مباشرة مع Xbox Series X ، والذي يتم إصداره في نفس النافذة. يشير تسريب إلى أن تاريخ الإصدار سيكون 20 نوفمبر 2020 ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.
هل أنت متشوق من أجل PS5!
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent