كيف يمكنني التحدّث مع جوجل؟

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيف يمكنني التحدّث مع جوجل؟

الصفحة الرئيسية
كيف يمكنني التحدّث مع جوجل؟ التحدّث مع جوجل  اريد التحدث مع مساعد جوجل  تحميل مساعد جوجل  صوت جوجل  دردشة جوجل  مساعد جوجل للكمبيوتر  أوكي جوجل  مساعد جوجل APK
 كيف يمكنني التحدّث مع جوجل؟

كيف يمكنني التحدّث مع جوجل؟ هذا السؤال يطرحه الكثير من الأشخاص رغبة في استخدام خاصية التحدث مع جوجل، للقيام ببعض المهام المفيدة التي تطورها شركة جوجل، من خلال هذه الخاصية الرائعة، ولمن لا يعرف هذا الأمر فتابع قراءة هذا المقال لتستفيد من هذه الخاصية الرائعة، وتتعرف على اهم الامور التي يمكن القيام بها من خلال هاتفك .

شاهد ايضا : كيفية حدف الفيروسات من الهواتف المحمولة

ما هي خاصية التحدث مع جوجل عبر الهاتف :
هذه الخاصية تتيح لأصحابها امكانية التحدث مع جوجل عن طريق الذكاء الصناعي، من خلال هذه الميزة تستطيع طلب الأوامر من جوجل وتقوم هي بتنفيذها بدلا عنك، هذه الخاصية شبيهه بخاصية اليكسا على ويندوز 10 لكن المميز في هذه الخاصية هي امكانية التحدث من جوجل باللغة العربية وليس الانجليزيه فقط.

ما الاوامر التي يمكن أن اطلبها من جوجل :

يمكنك طلب الكثير من الأوامر عبر خاصية التحدث مع جوجل حيث يمكنك طلب اوامر داخلية مثل فتح المتصفح والبحث عن اشياء في جوجل وامكانية فتح التطبيقات واليوتيوب وفتح الالة الحاسبة وامكانية فتح الكاميرا والتصوير، يمكن أيضا لجوجل أن تغني لك او تطرح عليك الفوازير والنكت، والكثير من الأمور التي يمكن تنفيذها من خلال التحدث بصوتك وطلب الأمر واترك الباقي لجوجل.

كيف يمكنني التحدث مع جوجل ؟

أولاً يجب أن تعرف أنه لابد أن يكون الهاتف متصلا بالانترنت، ثانياً قم بالضغط على الزر الاوسط في الهاتف مطولا، سوف تظهر لك مساعد جوجل كل ما عليك هو الاقتراب من الهاتف وطلب ما تريده منه  عن طريق طلب الأمر بالصوت، ولا عادة التحدث معه مرة اخري اضغط على رسمة المايك أو اضغط مرة اخرى على الزر الاوسط في الهاتف، لتظهر لك مره اخرى وتتحدث معه.



 كيف يمكنني التحدّث مع جوجل؟
tito

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent