تعرف على سعر أغلى سماعات سلكية في العالم AirPods Studio

ثمن سماعات بلوتوث في المغرب  ثمن سماعات في المغرب  ثمن كيت بلوتوث في المغرب  أنواع السماعات البلوتوث واسعارها  سماعة بلوتوث  سماعات بلوتوث JUMIA  سعر سماعات بلوتوث بالمغرب  سماعات بلوتوث جوميا


قد لا يتم إطلاق سماعات AirPods Studio فوق الأذن من Apple في حدث Apple الكبير في 13 أكتوبر حيث من المقرر أن تكشف شركة آبل عن iPhone 12. وعندما تصل، قد تكون من أغلى السماعات التي تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء حتى الآن.

وفقًا للخبير التقني الموثوق جون بروسر، قال مصدر له بإن AirPods Studio لن تدخل مرحلة الإنتاج سوى يوم 20 أكتوبر القادم، وهو ما افترضه Prosser أنه قد يعني عدم الإعلان عن سماعات الرأس في حدث إطلاق iPhone 12. تابع Prosser لاحقًا زعمه أن سماعات الرأس ستباع بسعر باهظ يبلغ 600 دولار، مع إطلاق نسخة اقتصادية نوعًا ما مقابل 350 دولار.

هذا السعر البالغ 600 دولار سيجعل AirPods Studio من أغلى سماعات إلغاء الضوضاء الموجودة. تأتي كُلًا من سماعتي Sony WH-1000xM4 و Bose 700 بسعر أقل بحوالي 200 دولار أقل بسعر 400 دولار و 350 دولار على التوالي، وهذه هي أفضل سماعات إلغاء الضوضاء التي يمكنك شراؤها حاليًا. سيكون فرق السعر البالغ 250 دولار بين الطرازين العادي والاقتصادي مفاجأة كبيرة أيضًا، ويجعلنا نتساءل عن الميزات التي ستأتي بها النسخة الأفضل.

تعرف على كل ما يخص Xbox Series X

من المتوقع أن تتميز AirPods Studio إلغاء نشط قوي للضوضاء ، بالإضافة إلى دعم لـ Siri ، وميزات ذكية أخرى مثل القدرة على اكتشاف الطريقة التي يتم بها ارتداء سماعات الرأس وتوازن إخراج الصوت بشكل مناسب. من المتوقع أيضًا وجود مُعادل مخصص، مما سيُمكن المستخدمين من ضبط صوت سماعة الرأس بعناية على أجهزة iOS أو Mac الخاصة بهم.

تكهن Prosser أيضًا بأن AirPods Studio قد لا يتم إقامة حدث خاص بها من أجل الكشف عنها، ما لم يتم الإعلان عن سماعات الرأس في حدث يُشاع في نوفمبر حيث من المتوقع أن تكشف Apple عن أول جهاز MacBook قائم على معمارية ARM. أو يمكن ببساطة الكشف عن AirPods Studio من خلال بيان صحفي، وهو شيء فعلته Apple من قبل مع أمثال أحدث جيل من MacBook Air.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.