ميزات جديدة في انستجرام وتويتر تعرف عليها

يقال إن Twitter يعمل حاليًا من أجل إضافة ميزتين جديدتين يمكن أن تسهّل إدارة الرسائل المباشرة والإعدادات الخاصة بالتغريد. في المرة الأولى التي يرسل فيها شخص ما رسالة مباشرة إليك على Twitter، ستصل في شكل طلب رسالة.

يقال إن Twitter يعمل حاليًا من أجل إضافة ميزتين جديدتين يمكن أن تسهّل إدارة الرسائل المباشرة والإعدادات الخاصة بالتغريد. في المرة الأولى التي يرسل فيها شخص ما رسالة مباشرة إليك على Twitter، ستصل في شكل طلب رسالة. لديك خيار إما قبول أو حذف الرسالة، أو الإبلاغ عن المرسل أو حظره. وما لم يتم اتخاذ إجراء، لا يعرف المرسل ما إذا كانت الرسالة قد تمت قراءتها. يتم فصل هذه الطلبات في قائمة منفصلة عن قائمة الرسائل المباشرة المقبولة.

قد يقدم موقع المدونات الصغيرة قريبًا خيارًا جديدًا للسماح للمستخدمين بكتم صوت طلبات الرسائل المباشرة الواردة. سيؤدي ذلك إلى نقل الدردشات أحادية الجانب على Twitter إلى نهاية قائمة طلبات الرسائل، مما يسهل عليك تأجيل اتخاذ أي إجراء آخر. كما هو مقصود، لن يتم إخطارك بالرسائل المستقبلية في نفس المحادثة ويمكنك ببساطة تجاهل الطلبات دون حظر المرسلين صراحةً.

شاهد أيضاً : الكشف عن مواصفات Samsung Galaxy A42 5G بعد أكثر من شهر من الإطلاق

الشيء الآخر الذي سيُحسن من تجربة الاستخدام هو أن Twitter يعمل أيضًا على تبسيط مفهوم التغريد. تلغي الميزة الجديدة الحاجة إلى الاختيار بين إعادة التغريد ونقل تغريدة من قائمة منسدلة عند الضغط على زر إعادة التغريد. سيفتح الخيار الجديد منشئ التغريدات مباشرةً عندما تضغط على إعادة التغريد. أضف بعض النص لاقتباس تغريدة أو اترك المربع فارغًا لنشر إعادة تغريد بسيطة. إنه يوفر نقرة إضافية لأولئك الذين يفضلون في كثير من الأحيان إضافة أفكارهم إلى تغريداتهم.

انستجرام في طريقه إلى أن يكون تيك توك جديد

أضاف Instagram ميزات صوتية جديدة لـ Reels، فيما يبدو أنه محاولة لجعله أكثر تشابهًا مع TikTok. يمكنك الآن حفظ المقاطع الصوتية ومشاركة الصفحات الصوتية عبر الرسائل الخاصة والتصفح عبر أقسام جديدة مثل For You وTrending. ستسهل هذه الميزات الجديدة على المستخدمين مشاركة المقاطع الصوتية وحفظها. بدأ بالفعل طرح آخر تحديث بالميزات الجديدة. يقوم Instagram بإصدار تحديثات منتظمة لميزة مشاركة الفيديو القصير على الرغم من إطلاقها مؤخرًا فقط.

يمكن للمستخدمين الآن مشاركة جميع الفيديوهات التي تستخدم جزءًا معينًا من الصوت من خلال الرسائل المباشرة على Instagram. من خلال ميزة "حفظ الصوت" الجديدة، يمكن للمستخدمين حفظ الأصوات داخل التطبيق واستخدامها لمقاطع Reels الخاصة بهم. سيتمكن الآن منشئو Reels من تحديد الأغاني والمقاطع الشائعة بسهولة أكبر. سيتمكنون أيضًا من وضع إشارة مرجعية على الأغاني داخل التطبيق ومعاودة الزيارة لاحقًا.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.