كيفية تشغيل وضع الدارك مود على الواتساب

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية تشغيل وضع الدارك مود على الواتساب

دارك مود واتساب ايفون دارك مود واتساب ايفون 6 كيف اخلي الواتس اسود للايفون اداة الوضع الليلي للواتس اب ازاي اعمل دارك مود للواتس ايفون الغاء الوضع الليلي في الواتس للايفون واتس اب الاسود للايفون واتساب الوضع الليلي


يؤدي استخدام الوضع الداكن في WhatsApp إلى تغيير ألوان تطبيق المراسلة من الأبيض والأخضر إلى ظلال أكثر دقة من الأسود والرمادي. ينتج عن هذا توهج أقل في الليل، ويجعل WhatsApp أكثر راحة في الاستخدام في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تستخدم الشاشات المظلمة أيضًا طاقة أقل خاصة إذا كان جهازك مزودًا بشاشة AMOLED. هذا الأمر يبدو رائعًا، ويقوم بتغيير منعش من الواجهات البيضاء بالكامل. من الجيد دائمًا أن يكون لديك المزيد من الخيارات.

تشير البيانات المكتشفة مؤخرًا في WhatsApp Beta إلى أن مطوريها يخططون لإجراء بعض التغييرات على الوضع المظلم، بما في ذلك ضبط ألوان النص لتحسين التباين مع الخلفية السوداء للتطبيق.

ومع ذلك، حتى بعد طرح هذه التغييرات، ستظل عملية تمكين الوضع المظلم كما هي. إليكم كيفية القيام بذلك:

وضع واتساب المُظلم لأندرويد:

وصل وضع WhatsApp المظلم أيضًا لمستخدمي أندرويد، وتفعيله بسيط.

  • افتح قائمة التطبيق
  • اضغط على "الإعدادات"
  • اضغط على "الدردشات"
  • اضغط على "الثيم"
  • حدد "دارك"

إذا كنت تستخدم الوضع المظلم على مستوى النظام في هاتفك لتغيير لون جميع تطبيقاتك، فاختر؛ النظام الافتراضي "سيغير مظهر WhatsApp ليتطابق كذلك.

وضع واتساب المُظلم لأيفون:

وضع WhatsApp المظلم لأيفون:

بمجرد تلقي آخر تحديث، يكون تنشيط وضع WhatsApp المظلم بسيطًا كما هو الحال على Android:

  1. افتح قائمة التطبيق
  2. اضغط على "الإعدادات"
  3. اضغط على "الدردشات"
  4. اضغط على "الثيم"
  5. حدد "دارك"

مرة أخرى، يمكنك أيضًا اختيار "النظام الافتراضي" لجعل WhatsApp يتبنى نظام الألوان على مستوى نظام هاتفك تلقائيًا.

وضع WhatsApp المظلم لسطح المكتب:

يحصل WhatsApp أيضًا على تحديث للوضع المظلم لسطح المكتب.

لا يبدو أن الوضع المظلم لسطح المكتب قد انتهى تمامًا بعد (الرموز التعبيرية باللون الأبيض بدلاً من الخلفيات الشفافة) ولكن اللوحة تتطابق مع تطبيقات Android وiOS.

إنه غير متاح للاختبار حتى الآن، ولم يتم إصداره في نفس الوقت مع الوضعين المظلمين لـ iPhone وAndroid، ولكن يمكنك إعادة إنشاء تأثير مماثل باستخدام مكون إضافي مجاني يسمى Stylus for Firefox وChrome، والذي يتيح لك إنشاء أوراق أنماط مخصصة لـ مواقع فردية.

كيف يبدو وضع WhatsApp المظلم


يكون وضع WhatsApp المظلم باللون الرمادي في الغالب، مع وجود لهجات خضراء ورسائل الحالة باللون الأصفر.

قبل ظهور الإصدار التجريبي، بدا الأمر كما لو أننا سنرى على الأقل وضعين مختلفين للظلام - أحدهما سيكون الأمثل لشاشات AMOLED. اقترحت الأصول المخفية في ملفات APK السابقة أنه سيكون هناك ما يصل إلى ثلاث متغيرات متاحة، بما في ذلك واحد بخلفية سوداء صلبة. سيتم إيقاف تشغيل وحدات البكسل السوداء هذه على شاشة AMOLED، مما يساعد على توفير أكبر قدر ممكن من الطاقة.

ومع ذلك، ثبت أن هذا ليس هو الحال. بدلاً من ذلك، يقول WhatsApp إن مصمميه أمضوا وقتهم في إتقان مظهر من شأنه تحسين إمكانية القراءة مع جعل عناصر الواجهة المختلفة واضحة ومميزة.

وقالت الشركة أنه عند اختيار الألوان، أرادت تقليل إجهاد العين واستخدام ألوان أقرب إلى الإعدادات الافتراضية للنظام على iPhone وAndroid على التوالي.

كما أفادت بأنها أرادت مساعدة المستخدمين على تركيز انتباههم بسهولة على كل شاشة. مع التأكيد أنعم فعلوا ذلك باستخدام اللون وعناصر التصميم الأخرى للتأكد من إبراز المعلومات الأكثر أهمية.

طرق أخرى لإطالة عمر البطارية في WhatsApp

أحد الأسباب الرئيسية التي قد تجعلك ترغب في تجربة الوضع المظلم لتطبيق WhatsApp هو إطالة عمر البطارية، ولكن هناك طرقًا أخرى لجعل التطبيق أقل جوعًا للطاقة دون الحاجة إلى التبديل.

إذا كنت لا تحب تطبيق الدارك مود، يمكنك إجراء بعض التعديلات الخاصة بك لتخصيص مظهر واجهة المستخدم الخاصة بك. أدخل إعدادات التطبيق، وحدد "الدردشات" وانقر على "خلفية"، ثم اختر "لون خالص" وحدد شيئًا أغمق من الخلفية الرمادية الباهتة القياسية.

كيفية تشغيل وضع الدارك مود على الواتساب
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent