كيفية إنشاء مدونة بلوجر خطوة بخطوة

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية إنشاء مدونة بلوجر خطوة بخطوة

كيفية إنشاء مدونة بلوجر خطوة بخطوة  إنشاء مدونة كيفية انشاء مدونة والربح منها انشاء مدونة بلوجر من الهاتف كيفية عمل مدونة ربحية إنشاء مدونة خاصة بي انشاء مدونة بلوجر احترافية انشاء مدونة بلوجر 2020 انشاء مدونة بلوجر وتركيب قالب احترافي الربح منها 250$ شهرياً


ترك فيروس كورونا الكثير من الناس يبحثون عن خيارات للدخل. واحدة من أبسط الطرق للقيام بذلك عبر الإنترنت هي إنشاء مدونة.

قد يبدو كسب المال فقط عن طريق التدوين عن شغفك وكأنه حلم يقظة، لكن الكثير من الناس فعلوا ذلك - والبعض منهم يكسبون أموالًا جادة منه، لا سيماa في مجالات مثل التكنولوجيا، والجمال، والأزياء، والصحة، والأبوة والأمومة.

إذن، كيف تبدأ في جني متابعين والبدء في تحقيق الدخل المهم للغاية الذي لن يمنع الإفلاس من الاقتراب من بابك فحسب، بل من الممكن أن يُعيلك مدى الحياة؟

يفصل دليلنا العملي خطوة بخطوة الأحلام عن الواقع، ويعطيك نصائح لا غنى عنها حول كيفية كسب لقمة العيش من القيام بشيء تحبه. إنها ليست بأي حال من الأحوال مخططًا للثراء السريع، ولكن إذا كان لديك الشغف والمثابرة، فهذه هي الطريقة التي تحقق بها ذلك.

تسمية مدونتك

قبل أن تصبح مدونًا مشهورًا، تحتاج إلى مدونة، أليس كذلك؟ لذلك دعونا نبدأ العمل.

قم بتسمية مدونتك قبل أي شيء آخر، لأنه إذا اشتريت الدومين ثم وجدت أنه لا يمكنك الحصول على اسم الموقع الذي ترغب به، فسيصبح الأمر محرجًا. لذا يجب على أي شخص يتطلع إلى إنشاء مدونة جديدة بأن يبحث أولًا في موقع Namecheck. حيث يتيح لك البحث في جميع مواقع الشبكات الاجتماعية الرئيسية لمعرفة ما إذا كان اسم المستخدم متاحًا أم لا.

سيصبح اسم مدونتك علامتك التجارية، لذا اختر بعناية ويجب عليك اختيار اسم سهل القراءة والفهم للناس.

الحصول على عنوان URL الخاص بك

بعد ذلك، ستحتاج إلى تسجيل الدومين اسم موقعك دوت كوم كعنوان URL، بحيث لا يمكن لأحد أن يتظاهر بأنه أنت. استخدم بعض الدومينات الفرعية كذلك لإعادة التوجيه إلى الموقع الرئيسي، لذلك إذا أخطأ الأشخاص في كتابة العنوان، فسيظلون يجدونك.

لا يهم حقًا من أين ستشتري نطاقك حيث سيسمح لك كُلًا من Wordpress وBlogger بشراء نطاق منهما، مما يجعل العملية أسهل ولكن من المحتمل أن تكون أكثر تكلفة، أو يمكنك استخدام Domcomp لمقارنة الأسعار. قم بإنشاء صفحات الوسائط الاجتماعية أيضًا الخاصة بالموقع، لست مضطرًا لاستخدامها بعد، فقط قم بحجز الأسماء.

حسنًا، لديك مدونة وعنوان URL رائع ومجموعة من الصفحات الفارغة على الشبكات الاجتماعية. ماذا الآن؟

اعتمادًا على ما تكتب عنه، قد تنضم إلى مئات أو حتى آلاف المدونات الموجودة. ولكن ما الذي يجعلك خصيصًا تتألق؟

إذا كنت تدخل مجالًا تنافسيًا، فعليك حقًا إطلاق موقع ويب رائع بصور ممتازة بجانب فيديوهات عالية الجودة حتى تجذب مدونتك المئات من الزوار

هذا لا يعني بالضرورة إنفاق المال. من المحتمل أن يكون لديك كاميرا ممتازة على هاتفك الذكي، وبقليل من الإبداع، حتى قالب المدونة الأساسي يمكن أن يبدو رائعًا.

هناك الكثير من الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لإنشاء الصور وتحريرها: Pixlr وGIMP وCanva على سبيل المثال لا الحصر، ويمكنك أيضًا الاستفادة من صور المخزون المجانية من أماكن مثل Unsplash وGratisography.

إذا كنت بحاجة إلى لوجو، فجرّب منشئ المحتوى المجاني من Squarespace. انظر إلى ما يقوم به منافسوك جيدًا، واستخدم إبداعك لتصل إلى التصميم المثالي.

إذا كنت تستخدم منصة WordPress، فهناك الكثير من سمات WordPress المتاحة، ومعظمها مناسب للمدونات. والأفضل من ذلك، أن العديد منها مجاني، على الرغم من توفر سمات WordPress المدفوعة أيضًا.

ولكن ستحتاج إلى قاعدة كبيرة من المحتوى حتى تبدأ في جني الأرباح شيئًا فشيئًا.


كيفية إنشاء مدونة بلوجر خطوة بخطوة
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent