أفضل هواتف أندرويد تقبل تركيب بطاقة ذاكرة خارجية

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل هواتف أندرويد تقبل تركيب بطاقة ذاكرة خارجية

الصفحة الرئيسية

أفضل هواتف أندرويد تقبل تركيب بطاقة ذاكرة خارجية  تغيير التخزين من الهاتف إلى بطاقة الذاكرة طريقة تشغيل الذاكرة الخارجية كيفية تشغيل بطاقة الذاكرة تغيير التخزين من الهاتف إلى بطاقة الذاكرة سامسونج كيفية تنزيل تطبيق من جوجل بلاي إلى بطاقة SD الهاتف لا يتعرف على بطاقة الذاكرة جعل بطاقة SD الذاكرة الرئيسية أندرويد 6.0 وما فوق (دمج مساحتي التخزين الداخلية والخارجية

سواء كنت تحمل مكتبة الوسائط الخاصة بك معك، أو تقوم بتصوير الكثير من مقاطع الفيديو بدقة 4K (أو حتى 8K)، أو كنت تبحث عن تنزيل بعض الأفلام قبل القيام برحلة طويلة، فإن مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع أمر ضروري لكثير من المستخدمين. لحسن الحظ، حتى في عام 2021، لا يزال لدينا الكثير من الخيارات المتاحة، بدءًا من الميزات الراقية ذات الميزات اللامتناهية الموجودة، وصولًا إلى خيارات الهواتف الاقتصادية إذا كنت لا ترغب في إنفاق ما يزيد عن 1000 دولار على الهاتف. هذه هي أفضل هواتف أندرويد ذات سعة تخزين قابلة للتوسيع.

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

قد يكون مقبس سماعة الرأس غير موجود في هواتف Samsung الحديثة، لكن فتحة microSD ما زالت حية وبصحة جيدة في Note 20 Ultra. لديك بالفعل مساحة تخزين كبيرة جدًا داخليًا، مع خيارات 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت، ولكن إذا لم يكن ذلك كافيًا، فيمكنك إضافة ما يصل إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD. ستحصل أيضًا على شاشة 6.9 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وتقريب بصري حقيقي يصل إلى 50X، وبطارية 4500 مللي امبير.

Sony Xperia 1 II

يعد Xperia 1 II جهازًا رائعًا فيما يخص الوسائط المتعددة. لا يقتصر الأمر على تصوير فيديو رائع المظهر بجودة 4K بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، بل إنه يحتوي أيضًا على شاشة عرض بجودة 4K، مما يتيح لك مشاهدة محتوى UHD بدقة أصلية. نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 مثالية لمشاهدة الأفلام. يمنحك تطبيق Cinema Pro من سوني عناصر تحكم يدوية رائعة في الفيديو، بما في ذلك ذروة التركيز، ومعدلات الإطارات القابلة للتعديل والدقة، وجداول البحث المختلفة.

Motorola Edge

موتورولا إيدج هو هاتف رائد يُقدم قيمة رائعة، مع شاشة رائعة 90 هرتز وعمر بطارية ممتاز. على الرغم من سعره المنخفض، فإنك تحصل على دعم 5G، جنبًا إلى جنب مع مقبس سماعة رأس، ومساحة تخزين داخلية قابلة للتوسيع، ومستشعر بصمة تحت الشاشة، وهارد وير داخلي جيد. الكاميرات ليست جيدة مثل ما ستجده في الأجهزة المتطورة بما في ذلك Moto Edge Plus، لكن Edge يُقدم تجربة استخدام جيدة.

Nokia 7.2

يجسد Nokia 7.2 جهود HMD العالمية مؤخرًا. يجمع الهاتف بين التصميم الصناعي الكلاسيكي لنوكيا والمواصفات الداخلية القوية أبرزها معالج Snapdragon 660، وشاشة 6.3 بوصة FHD+ مع دعم HDR، وكاميرات خلفية رائعة، وفتحة microSD تصل سعتها إلى 512 جيجابايت فيما يخص مساحة التخزين القابلة للتوسيع.

مع ابتعاد المزيد من الهواتف الرائدة عن التخزين القابل للتوسيع، قد تعتقد أن تلك الميزة أصبحت سلالة محتضرة، لكن لا داعي للذعر بعد. لا يزال هناك الكثير من الهواتف الرائعة التي تدعم microSD، والتي تتراوح من الفئة الاقتصادية وصولًا إلى الهواتف الرائدة من الدرجة الأولى.

إذا كنت تريد الأفضل على الإطلاق مع خيار التخزين القابل للتوسيع، فيمكنك شراء Galaxy Note 20 Ultra. مع هذا الهاتف المذهل، يمكنك الحصول على كل المواصفات تقريبًا، بما في ذلك دعم 5G، وشاشة AMOLED الرائعة بحجم 6.9 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز إلى جانب مكبرات الصوت الاستريو المثالية المخصصة لمشاهدة الوسائط المتعددة. وحدة الكاميرا أيضًا متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق.

إذا كنت تتطلع إلى إنفاق أقل قليلاً، فإن Galaxy S20 FE وMoto G Power هما أيضًا خيارات رائعة يجب وضعها في الاعتبار. كلاهما يقدم أداءً أعلى بكثير من السعر المطلوب، وهذا الأخير هو أحد أفضل هواتف Android الرخيصة التي ستجدها في السوق حاليًا.

أفضل هواتف أندرويد تقبل تركيب بطاقة ذاكرة خارجية
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent