كيفية الربح من فوركس: شرح كامل بالخطوات

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية الربح من فوركس: شرح كامل بالخطوات

كيفية الربح من فوركس: شرح كامل بالخطوات فوريكس شركة فوريكس توصيات فوريكس تداول فوريكس كيف الربح من فوريكس

من الممكن كسب المال من تداول الفوركس أو أي وسيلة أخرى تختارها. إذا كنت تحمل معتقدات مثل "أنت لا تجني المال في الفوركس"، "التجارة مقامرة"، "الفوركس ليس بالأمر السهل"، فعندئذ لن تكسب المال.

التجار أو الأشخاص الذين لا يتاجرون ولكنهم يكتبون عن التداول ويحاولوا تجنب المُخاطرة لا يكسبون المال من التداول أو يخسرون المال من خلال التمسك بهذه المعتقدات ولا يرون مخرجًا.

نظرًا لأنه يبدو أنه يتعين عليك التعرف على أساسيات تداول الفوركس، فقد حان الوقت الآن لفتح حساب تجريبي لممارسة التداول. سيكشف بحث Google عن العديد من وسطاء الفوركس. ابحث عن وسيط فوركس ECN. أو اختر واحدًا تجده مناسبًا تمامًا.

بمجرد فتح حساب تجريبي (لن يكلفك ذلك شيئًا)، اختر عددًا قليلاً من أزواج العملات. أوصي بـ EURUSD وUSDCAD وUSDJPY وGBPUSD. تعلم كيفية التداول باستخدام أنماط الشموع اليابانية. موقع ويب واحد يعلمك كل شيء عن أنماط الشموع هو www.babypips.com.

في غضون ذلك، تعلم أيضًا استخدام المؤشرات الفنية. هناك الكثير منها، ولكن بعضًا من أبسطها وأكثرها فائدة هي المتوسط ​​المتحرك البسيط (sma)، ومؤشر القوة النسبية (Rsi)، وBollinger Bands وMACD.

تعلم كيفية الشراء والبيع على المكشوف. تعلم كيفية وضع أوامر السوق، وأمر التحديد، وأمر الإيقاف، ووقف الخسارة، وحد الربح. تعلم قبول الفوز دون أن تصبح واثقًا من نفسك وخسارة دون التعرض لنوبة هلع.

أهم شيء في تداول الفوركس، كما سيخبرك كل خبير، هو إدارة الأموال بذكاء وفاعلية. بكلمات بسيطة، هذا يعني حقًا عدم المخاطرة بأكثر من نسبة معينة من حقوق الملكية الخاصة بك. يوصي معظم الخبراء بنسبة 5-10 بالمائة. هذا يعني أنه في حالة تعرض مركزك للخسارة، يجب ألا تخسر أكثر من 10٪ من رأس المال في صفقة واحدة.

أيضا، من المهم متابعة أخبار السوق. بعض المواقع التي ستجدها مفيدة هي www.investing.com (للأسعار والرسوم البيانية والأخبار والتحليلات) و www.forexfactory.com (للتقويم الاقتصادي الأسبوعي) و www.MarketWatch.com. قم بزيارة هذه المواقع مرة واحدة على الأقل في اليوم.

تدرب لمدة 3 أشهر على الأقل. أثناء تعلم تقنيات التداول المختلفة، من المهم بنفس القدر معرفة ما لا يجب فعله. أنه لا يمكنك التعلم إلا من خلال تحليل أخطائك.

بمجرد أن تثق في أنه يمكنك التداول بأموال حقيقية، افتح حسابًا حقيقيًا. ابدأ بمبلغ صغير من المال. ننصح بتخصيص مبلغ 100 دولار. ستجد أن التداول بالمال الحقيقي مختلف تمامًا. التداول، كما يقول البعض، هو لعبة نفسية.

حاول ألا تفقد حقوق الملكية الخاصة بك. لا تضع المزيد من الأموال حتى تكون واثقًا من قدرتك على جني الأرباح.

اعمل على نفسك أكثر من تعلم كل التفاصيل الصغيرة عن السوق. قم بإنشاء إستراتيجية بسيطة تشعر بالسعادة والراحة معها، واختبرها مرة أخرى وقم بالتداول الورقي لمدة 6 أشهر على الأقل حتى تثق أنها ستجني لك المال.

بمجرد أن تشكك في معتقداتك وتعرف المعتقدات التي يجب أن تتمسك بها لتكون ناجحة، ابدأ صغيرًا حتى تشعر بثقة أكبر في ذاتك ونفسك. راقب نفسك أثناء الدخول في صفقة وبمجرد دخولك في التجارة، قم بالتركيز قبل القيام بأي خطوة، احتفظ بدفتر يوميات واكتب هذه الأشياء. أنت الآن ما زلت تتعلم ولكن غدًا يمكن أن تكون أفضل متداول في فوركس!

أخيرًا، لسنا خبراء في موقعنا أجي تستافد. جميع المتداولين الناجحين حقًا إما أغنياء جدًا أو مشغولون جدًا لكتابة إجابات هنا. هذه خلاصة الحديث مع تاجر ناجح إلى حد ما استغرقه الأمر 6 سنوات للوصول إلى هنا. آمل أن تكون قد وجدتها مفيدة.

كيفية الربح من فوركس: شرح كامل بالخطوات
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent