كيفية حفظ مقاطع فيديو Instagram على الهاتف المحمول والكمبيوتر

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية حفظ مقاطع فيديو Instagram على الهاتف المحمول والكمبيوتر

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون Save Insta كيف أحفظ فيديو من الانستقرام للاندرويد طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد كيفية حفظ فيديو من الانستقرام على الكمبيوتر حفظ مقاطع انستقرام برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام كيفية نشر فيديو على الانستقرام من الكمبيوتر

Instagram هو أحد المنصات الوحيدة التي تقدم مجموعة متنوعة غنية من مقاطع الفيديو سواء من حيث مقاطع الفيديو العادية أو مقاطع فيديو IGTV أو Instagram Reels. ومع ذلك، تمامًا مثل Facebook، لا يوجد خيار متاح لتنزيل مقاطع فيديو Instagram بحيث يمكنك مشاهدتها لاحقًا. ولكن، لا داعي للقلق، فهناك مجموعة من الأدوات والتطبيقات عبر الإنترنت التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Instagram على جهازك حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدتها بشكل خاص. ومن المثير للاهتمام، أن معظمها يسمح لك أيضًا بتنزيل الصور وقصص Instagram والمزيد.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Instagram على هاتف أندرويد الذكي؟

هناك الكثير من التطبيقات على متجر Google Play والتي يمكن أن تساعدك على تنزيل أي فيديو من Instagram على هاتفك الذكي. ومع ذلك، فإن معظمهم ليسوا موثوقين وقد ينتهي بعضهم بأخذ وصول غير مرغوب فيه من هاتفك الذكي. ومع ذلك، هناك بعض التطبيقات الجيدة التي تقدم واجهة مستخدم بسيطة وتحظى بشعبية كبيرة على متجر Play.

أحد التطبيقات هو Downloader for Instagram: Photo & Video Saver. يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع فيديو Instagram مع الصور بخطوات بسيطة. يمكن للمرء أيضًا تنزيل مقاطع فيديو IGTV وInstagram Reels والمزيد من خلال هذا التطبيق. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا استخدام التطبيق لتنزيل مقاطع فيديو Facebook لعرضها في وضع عدم الاتصال. لذلك، إليك دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنزيل فيديو Instagram باستخدام هذا التطبيق:

  • انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن Downloader لـ Instagram: Photo & Video Saver. قم بتثبيت التطبيق.
  • انتقل الآن إلى تطبيق Instagram وابحث عن أي فيديو تريد تنزيله.
  • انسخ رابط فيديو Reels من خلال النقر على الزر ثلاثي النقاط أسفل البكرة.
  • الآن افتح التطبيق وانسخ الرابط من Instagram وسيبدأ التحميل تلقائيًا.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Instagram على أيفون؟

ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو Instagram على iOS؟ نحن نتفق على أن iOS لا يحتوي على عدد كبير من التطبيقات الموجودة على نظام Android، ومع ذلك، هناك بعض التطبيقات الجيدة التي يمكن أن تساعدك على تنزيل مقاطع فيديو Instagram.

في هذه المقالة، سنتحدث عن InsTake - لـ Instagram. يحتوي التطبيق حاليًا على أكثر من 3.6 ألف تقييم على متجر التطبيقات ويوفر واجهة مستخدم بسيطة. يتيح التطبيق للمستخدمين مقاطع الفيديو من Instagram بسهولة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق InsTake من متجر تطبيقات Apple.
  2. افتح الآن تطبيق Instagram وابحث عن الفيديو المطلوب الذي تريد تنزيله.
  3. انسخ رابط الفيديو من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.
  4. افتح تطبيق InsTake وانقر فوق الزر تنزيل. سيتم لصق الارتباط تلقائيًا.
  5. انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى وحدد مشاركة.
  6. في خيار المشاركة، انقر فوق حفظ مقاطع الفيديو لحفظها في تطبيق الصور بهاتفك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Instagram على جهاز الكمبيوتر؟

  • انتقل إلى متجر Google Chrome على الويب وابحث عن امتداد Instagram Downloader. بدلاً من ذلك، يمكنك النقر فوق هذا الرابط.
  • قم بتثبيت الامتداد على متصفح Google Chrome الخاص بك.
  • انتقل الآن إلى موقع Instagram على الويب وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • بمجرد الانتهاء، انتقل إلى ملف التعريف المطلوب الذي تريد تنزيل الفيديو منه. انقر فوق الفيديو وسترى زر تنزيل بجوار أيقونة الإشارة المرجعية.
  • سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك تلقائيًا على سطح المكتب الخاص بك.

باستخدام هذه الأداة، يمكنك تنزيل جميع صور ومقاطع فيديو Instagram. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه إذا قمت بتنزيل عدد كبير جدًا من الصور مرة واحدة، فقد يقوم Instagram بحظرك مؤقتًا.

كيفية حفظ مقاطع فيديو Instagram على الهاتف المحمول والكمبيوتر
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent