تعلن شركة Mobvoi عن إطلاق ساعة TicWatch GTH الذكية

Translate

recent
جديد أجي تستافد

تعلن شركة Mobvoi عن إطلاق ساعة TicWatch GTH الذكية

الصفحة الرئيسية
تعلن شركة Mobvoi عن إطلاق ساعة TicWatch GTH الذكية

 بدأت Mobvoi في بيع ساعتها الذكية TicWatch GTH ، وهي جهاز لياقة يمكن ارتداؤها بسعر 79.99 دولارًا مع أجهزة استشعار لدرجة حرارة الجلد والأكسجين في الدم ، والتي توجد عادةً في الساعات الذكية الأكثر تكلفة.

في الماضي ، ركز Mobvoi عادةً على أجهزة Wear OS لتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات لنظام التشغيل الذي يمكن ارتداؤه ، لكن TicWatch GTH يبدو أشبه بمنافس لأجهزة Fitbit.

تتميز TicWatch GTH بهيكل مربع مشابه لساعة Apple Watch الذكية ، وتحتوي على شاشة بإطار شفاف مقاس 1.55 بوصة.

قال Mobvoi: يمكن استخدام بطارية TicWatch GTH's 260mAh لأكثر من أسبوع بشحنة واحدة ، اعتمادًا على الاستخدام ، ويمكن أيضًا أن تكون الساعة مقاومة للماء حتى 5ATM أو 50 مترًا.



ومع ذلك ، أشار موقع Mobvoi إلى أنه لا يمكن استخدام TicWatch GTH في الحمام الآن.

بالنسبة لأجهزة الاستشعار ، تشتمل TicWatch GTH على أجهزة تتبع اللياقة البدنية المعتادة ، مثل مقاييس التسارع والجيروسكوبات وأجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى مستشعرات SpO2 وأجهزة استشعار درجة حرارة الجلد لقياس مستويات الأكسجين في الدم.

ومع ذلك ، فإن الاستخدام الفعلي لبيانات درجة حرارة الجلد سيكون مختلفًا ، حيث يستخدم Fitbit Sense مستشعر درجة حرارة الجلد كمؤشر على الإجهاد والتعب.


علاوة على ذلك ، عندما تم إطلاق الساعة الذكية ، لم يحدد Mobvoi الغرض من مستشعر درجة حرارة الجلد.

تميل الساعات الذكية إلى تضمين مستشعرات الأكسجين في الدم ، لكن المعصم ليس أفضل مكان لقياس التشبع ، لذلك لا ينبغي اعتبار هذه الساعات الذكية أجهزة طبية.

ويبدو أن معرفة كمية الأكسجين في الدم هو الأفضل للتمارين الرياضية الجادة ، ولكن ليس لأشياء أخرى.

حتى لو لم تكن هذه الميزات مفيدة بالضرورة ، فمن الجدير بالذكر أن TicWatch يتضمن SpO2 ومستشعر درجة حرارة الجلد ، والسعر 79.99 دولارًا فقط.


سعر TicWatch GTH أقل من سعر Apple Watch Series 6 بحوالي 399 دولارًا ، وسعر Fitbit Sense بحوالي 299.95 دولارًا ، على الرغم من أن هذه الساعات تشترك في الكثير.

تحتوي هذه الساعة على وظائف متعددة ، مثل: إدارة الإجهاد ، وتتبع النوم ، والكشف التلقائي عن التمارين ، وعناصر التحكم في تشغيل الصوت ، وإشعارات الرسائل الأساسية.

يمكن شراء TicWatch GTH من Mobvoi أو Amazon مقابل 79.99 دولارًا.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent