ثلاثة تطبيقات جبارة للتعرف على هوية المتصل من الرقم فقط (قل وداعاً للاتصالات المزيفة بشجاعة)

Translate

recent
جديد أجي تستافد

ثلاثة تطبيقات جبارة للتعرف على هوية المتصل من الرقم فقط (قل وداعاً للاتصالات المزيفة بشجاعة)

ثلاثة تطبيقات جبارة للتعرف على هوية المتصل من الرقم فقط (قل وداعاً للاتصالات المزيفة بشجاعة)
 
منذ أمدٍ طويل ومع ظهور الهواتف المحمولة وقد صار لكل شخص يملك هاتفاً في حوزته رقم اتصال خاص به لتسهيل إمكانية الوصول إلى الآخرين في أي وقت، وفي المقابل أصبح الكثيرون يتلقون عدداً كبيراً من عمليات الاتصال المزعجة من أرقام تطفلية مجهولة بعضها لجهات احتيالية والآخر منها تسويقية وترويجية وحتى البعض منها لأشخاص غير معروفين قد أخطأوا في طلب الرقم الصحيح أو تعمدوا إزعاج الآخرين بدون سبب واضح.

إذا كنت واحداً ممن يعانون من مشكلة الاتصالات العشوائية المزعجة ففي هذا المقال ستتعرف على أهم وأقوى تطبيقات الهاتف لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف الخاص به فقط، ومن ثم لن تقلق حيال هذا الأمر مجدداً لأنك لن تحتاج للرد على تلك الاتصالات التطفلية بمجرد معرفتك بأسماء أصحابها بنقرة زر واحدة.

1- تطبيق Whoscall

1- تطبيق Whoscall

واحد من تطبيقات معرفة هوية المتصل من رقمه الغنية عن التعريف حيث يستعين به عدد مأهول من المستخدمين في العالم من أجل معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف الخاص به في لمح البصر.

يساعدك تطبيق whoscall على كشف الأرقام الاحتيالية والتجارية بدقة أثناء عملية الاتصال، مما يقلل من احتمالية وقوعَك في الفخ الذي تنصبه تلك الجهات المجهولة للمستخدمين من خلال الاتصال بهم بشكل متكرر شديد الإلحاح، هذا بالإضافة إلى إمكانية حظر تلك الأرقام أو التبليغ عنها إذا ما تلقيت منها إساءة ما.

أفضل ما يميز هذا التطبيق هو سهولة البحث عن هوية المتصل من خلال رقمه بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، ذلك لأنه يحتوي داخله على قاعدة بيانات ضخمة خاصة بجميع أرقام المستخدمين في بلد معين يمكنك تحميلها من داخل التطبيق لتتمكن من العثور على أسماء الأرقام التي تتصل بك سواءً كنت متصلاً بشبكة إنترنت قوية أم لا.

حمل تطبيق Whoscall من هنا

2- تطبيق Me - Caller ID

2- تطبيق Me - Caller ID


هذا التطبيق لن يساعدك في كشف هوية المتصل من رقمه فقط، وإنما سيمكنك من معرفة الاسم المسجل به رقمك أنت أيضاً في قائمة اتصال أصدقائك ومعارفك على هواتفهم، ليس هذا فحسب فباستخدامِك لِهذا التطبيق سيتُاح لك الاطلاع على أسماء الأشخاص التي قد سبق وأن سجلت رقمك على هواتفهم حتى وإن كنت لا تعرفهم ولا تملك أرقامهم، مدهش أليس كذلك؟

تطبيق me - caller id لمعرفة اسم المتصل يستطيع كذلك كشف هوية الأرقام التي تُراسلك عبر تطبيق واتساب من دون الحاجة إلى حفظ أرقامهم مسبقاً، كما يوفر ميزة النطق بأسماء أصحاب الأرقام التي تتصل بك بمستوى صوت عالٍ نسبياً إذا كان هاتفك موضوعاً بعيداً عنك وهو بذلك يجنبك الرد على الرقم المتصل إذا كان صاحبه شخصية مجهولة بالنسبة إليك أو شركة تجارية ذات سمعة احتيالية سيئة.

حمل تطبيق Me - Caller ID من هنا 

3- تطبيق Truecaller

3- تطبيق Truecaller

تطبيق تروكولر يعتبر واحد من أبرز تطبيقات معرفة هوية المتصل اون لاين وبشكل مجاني مما جعله بمرور الوقت أفضلهم على الإطلاق، بدايةً من واجهة التطبيق سهلة الاستخدام حيث يستطيع أي مستخدم معرفة اسم صاحب الرقم من خلال كتابته في مربع البحث مباشرةً والانتظار عدة ثوانٍ حتى تظهر هوية المتصل، هكذا و بدون أية خطوات إضافية يمكنك معرفة هوية المتصل من الرقم في تطبيق تروكولر الشهير.

يتمتع تطبيق تروكولر بمجموعة خصائص أكثر من مذهلة لكشف هوية أصحاب الأرقام المتطفلة، واحدة منها إمكانية معرفة من المتصل من خلال ظهور الاسم على الشاشة أثناء عملية الاتصال وبذلك لن تحتاج لفتح التطبيق خصيصاً للبحث عن صاحب الرقم أو الاضطرار لإنهاء المكالمة لحين إدخال الرقم إلى تروكولر كما سيظهر لك عدد عمليات التبليغ الصادرة من مستخدمين آخرين عن نفس الرقم مما يزيد من مصداقية التطبيق ودقته في كشف الأرقام الاحتيالية.

بالإضافة إلى إمكانية البحث السريع عن طريق نسخ أي رقم تلقائياً فقط. كل هذه الميزات وأكثر جعلت تطبيق تروكولر يستحق الاعتماد عليه لمعرفة هوية وأسماء المتصلين من أي مكان في العالم.

حمل تطبيق Truecaller من هنا 

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent