حول هاتفك لكاميرا مراقبة ذكية بأبسط الطرق

Translate

recent
جديد أجي تستافد

حول هاتفك لكاميرا مراقبة ذكية بأبسط الطرق

حول هاتفك لكاميرا مراقبة ذكية بأبسط الطرق

 ازدادت أهمية كاميرات المراقبة على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث أصبح العديد من الأشخاص يعتمدوت عليها بشكل كبير نظرا للفوائد العديدة التي توفرها لهم، وكذا لدرجة المراقبة المستمرة والفعالة التي تمنحها لمستخدميها، ولعلى من بين أهم وأبرز فوائدها :

- حماية الأصول والممتلكات من المجرمين واللصوص، فأي مجرم وقبل تنفيذ جريمته يقوم بأول و أهم خطوة وهي مراقبة المكان إدا كان يخلو من كاميرات المراقبة التي تحرس المكان، لهدا فوجودها داخل المنازل أصبح أمرا ضروريا حيث تلعب دورا هاما في أمانها والحفاظ عليها من أيدي اللصوص وبالتالي الحفاظ على الممتلكات التي تكون بداخله.

- كما يمكن ومن خلال كاميرات المراقبة أن تراقب موظفيك وعمالك داخل مكان العمل إدا ما كانوا يقومون حقا بالعمل المطلوب منهم على أحسن وجه أو يقومون بتمضية وقتهم بدون عمل شيء ، كما يمكن أيضا من خلال كاميرا المراقبة أن تعرف ما يحتاجونه موظفيك وإذا كانت ظروف العمل مناسبة لهم أو إن كانوا يعانون من أي نقص، فهي تعتبر عين لك داخل شركتك أثناء غيابك.

- بالإضافة إلى هذه المزايا فكاميرات المراقبة تعتبر دليل قوي يتم الاعتماد عليه في مراكز الشرطة لمكافحة المشاغبين والمجرمين واللصوص، فأي مكان تتوفر فيه كاميرات المراقبة يكون من السهل العمل على حل القضايا والمشاكل التي تقع فيه، ويمكن من خلال كاميرات المراقبة التي تتواجد بذلك المكان أن تحل أعقد القضايا بسرعة وبكل بساطة.

- لكن أهم ميزة توفرها كاميرا المراقبة هو الشعور بالأمان والراحة على الممتلكات أثناء غيابك عن منزلك أو مكان العمل، فأي شيء سيحدث سواء كان جيدا أو سيء يتم تسجيله في كاميرات المراقبة، وهكذا تكون كالعين الثالثة بالنسبة لك أثناء غيابك .

لهدا لا عجب أن نجد عدد كبير من الأشخاص يحاولون شراء كاميرات المراقبة من أجل حماية منازلهم وأطفالهم أثناء الإنشغال بالأعمال اليومية، لكن المشكلة أن ثمنها قد يكون نوعا ما غالي بالنسبة لبعض الأشخاص.

لهذا اليوم ومن خلال موقعنا "أجي تستفاد" سنقدم لكم طريقة بسيطة وذكية من أجل مراقبة أي مكان تريده وفي أي وقت تريد بدون تبذير بالك في شراء كاميرات مراقبة باهظة الثمن وهذا باستعمال هاتفك القديم فقط و من خلال اتبع الخطوات التالية:
  • في البداية قم بتحميل برنامج Alfred home security camera, baby and pet monitor CCTV و بعدها قم بتثبيته في هاتفك القديم و في الهاتف الذي تستعمله يوميا أيضا.
  • الخطوة التي تليها هي تسجيل حساب جديد في هاتفك القديم
  • لا تنسى أن تسمح للبرنامج بالوصول للصوت والكاميرا وهده تعتبر أهم خطوة.
  • بعد أن تقدم للبرنامج صلاحية الوصول للصوت والصورة سيظهر لك باركود.
  •  قم بمسح الباركود الذي يظهر في هاتفك القديم باستعمال الهاتف الجديد وهكدا يصبح الجهازين مربوطين ببعضهما البعض. بمجرد أن تقوم بسمح الباركود تظهر شاشة في كلا الجهازين تطلب منك اختبار وضع Viewer و وضع Camera
  •  قم بجعل هاتفك القديم في وضع Camera وهاتفك الجديد في وضع Viewer
  • وبهذه الطريقة أصبح هاتفك القديم عبارة عن كاميرا مراقبة فعالة.
المميز في هذا التطبيق أنه يسمح لك بتفعيل خاصية تتبع الحركة، يمكنك من خلال هذه الميزة الرائعة تتبع أي حركة تحدث في بيتك إذا كنت غائب عنه لفترة ، فمجرد حدوث حركة بسيطة في المنزل يقوم التطبيق بإرسال تنبيه لك، كما يمكنك أيضا ومن خلال هذه الميزة تتبع حركة طفله أثناء نومه من أجل الاطمئنان عليه، بالإضافة إلى هذه الميزة هناك ميزة حفظ الطاقة والتي يمكنك تفعيلها متى ما أردت ذلك من أجل الحفاظ على طاقة بطرية هاتفك من النفاذ.

حول هاتفك لكاميرا مراقبة ذكية بأبسط الطرق
Hayat

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent