فرصة خاصة لمحبي التسوق عبر الانترنت .. شرح موقع يجني للربح من نظام الكاش باك لا تفوتها!

Translate

recent
جديد أجي تستافد

فرصة خاصة لمحبي التسوق عبر الانترنت .. شرح موقع يجني للربح من نظام الكاش باك لا تفوتها!

فرصة خاصة لمحبي التسوق عبر الانترنت .. شرح موقع يجني للربح من نظام الكاش باك لا تفوتها!

التبضع أونلاين صار من أكثر الأنشطة الملحوظة عبر الانترنت اليوم أكثر من أي وقت سابق، فقد يجد عدد كبير من المستخدمين منفعة كبيرة مقابل شراء المنتجات عبر المتاجر الإلكترونية بدلاً من شرائها من المتاجر المحلية نظراً لما توفره تلك الأولى من خصومات وعروض مغرية هدفها توفير عشرات الدولارات أحياناً أو الحصول على سلعة مميزة أحياناً أخرى، وغيرها من طرق التسويق الأخرى التي تعطي ألواناً من الفرص المحدودة تدفع بدورها المستخدمون إلى اقتناصها سريعاً الآن قبل الغد.

واحدة من أفضل طرق التسويق للمتاجر الالكترونية المتعددة هي نظام الكاش باك الذي يمكنك من خلاله توفير عشرات من الدولارات التي تنفقها نظير شراء منتج معين أو سلعة ما من أحد تلك المتاجر عبر الإنترنت، فمع انطلاق تلك الميزة أصبحت تجربة الشراء عبر الانترنت تستحق النظر فيها خاصةً عند طلب منتوج باهظ الثمن بعض الشيء كشراء الأجهزة الالكترونية وهواتف المحمول، دعونا نلقِ نظرة أقرب على نظام الكاش باك وكيفية الربح منه في السطور التالية ..

ما هو نظام الكاش باك وكيفية الربح منه؟

ما هو نظام الكاش باك وكيفية الربح منه؟

استكمالاً لما قرأته أعلاه فنظام الكاش باك هو أحد طرق التسويق الإلكترونية التي كان لابد من ظهورها مع انتشار المتاجر الإلكترونية بكثرة عبر الانترنت، وهو يقوم ببساطة على احتساب متوسط نسبة 10%-20% من قيمة السلعة المشتراة عبر الانترنت من خلال متجر معين ثم يعود لوضعها في حسابك مرة أخرى، أي أنك لن تحصل على المنتج المرغوب فقط وإنما ستحصل أيضاً على قدر من المبلغ المدفوع نظير شراء منتج معين بعد فترة معلومة تختلف بحسب سياسات التطبيق أو الموقع الذي تقوم باستخدامه في هذا الغرض.

هذا يعني أنك لن تستطيع الحصول على تلك الميزة من الشراء عبر المتجر الإلكتروني بشكل مباشر وإنما عن طريق موقع أو تطبيق مصمم خصيصاً لتوفير خاصية الكاش باك لكافة المستخدمين، فبافتراض أنك تخطط للشراء عبر أمازون فيجب عليك الدخول إلى السلعة المقصودة في متجر أمازون عبر موقع يجني للربح من الكاش باك العائد عليك بعد إتمام عملية الشراء، وفي هذا المقال نقدم لك أشهر موقع للكاش باك في المنطقة العربية وهو موقع وتطبيق يجني https://yajny.com/ar لتوفير قدر معتبر من الأموال المنفقة على شراء المنتجات أونلاين.

كيف و متى يتاح سحب الكاش باك على موقع يجني؟


بعد إتمام عمليات الشراء يتم احتساب قيمة الكاش باك من قبل الموقع بعد 10 أيام من وقت الشراء وظهورها على حسابك والتي تختلف بحسب المتجر الذي تختار الشراء منه، فنسب الكاش باك في موقع يجني ليست ثابتة لكل المتاجر والأسواق الإلكترونية، وبعد ذلك ستتلقى رسالة عبر بريدك الإلكتروني تبلغك بالمبلغ العائد عليك وراء شراء منتج معين أو إجمالي قيمة المشتريات من نفس المتجر المختار.

وأما بالنسبة لميعاد سحب أرباح الكاش باك في موقع يجني فيتراوح ما بين 30 إلى 90 يوماً حتى تتمكن من استرداد نسبة من المبلغ المدفوع في السلع المشتراه، وينقسم هذا الوقت الكبير بين عدد الأيام المسموح لك باسترجاع السلعة مجدداً في حال رغبت في ذلك و بين زمن مراجعة الموقع لطلبات سحب الكاش باك لمختلف المستخدمين في العالم العربي.

تتعدد طرق السحب في موقع يجني بين البايبال والتحويل البنكي وخدمات أمان للدفع الالكتروني وكذلك عبر المحافظ الإلكترونية باختلاف أنواعها حسب المتوفر في بلدك، مما يعطي مرونة كبيرة للدفع بأكثر من طريقة مختلفة.

طرق ربح أخرى ومكافآت موقع يجني

من خلال الشراء عبر موقع يجني للربح من الكاش باك يمكنك الحصول على العديد من المكافآت المالية التي يقدمها الموقع وهي:

  • ربح حوالي 3 دولار بعد تسجيل الدخول إلى موقع يجني كمكافأة ترحيبية مقدمة من قِبل الموقع.
  • الربح من رابط إحالة الأصدقاء إلى الموقع فبعد تسجيل أحد أصدقائك على الموقع بفضلك وتأكيد شراء منتج واحد على الأقل ستربح قيمة 2.5 دولار أو أكثر إلى حسابك في يجني.
  • يوفر الموقع كوبونات خصم على الشراء من متاجر معينة يمكنك الاستفادة بها للحصول على فرصة خصم أكبر على مختلف المنتجات.
  • يمكنك من خلال نشر رابط الإحالة الخاص بك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ربح المزيد من الدولارات لقاء كل عملية شراء أخرى تتم بواسطتك.
  • كل هذه المكافآت يمكنك الحصول عليها بجانب ميزة الكاش باك الذي يوفر عليك عشرات الدولارات، فربما تنتهي بالحصول على المنتجات بسعر زهيد جداً في النهاية بعد استخدام كوبونات الخصم و الكاش باك معاً.
سارع بتحميل تطبيق يجني من هنا 

أو قم بالتوجه إلى موقع يجني الرسمي من هنا 


يقدم الانترنت ميزات ربحية تنافسية سهلة الاقتناص لا تجعلها تفوتك، واحدة منها هي الربح من موقع يجني وتوفير مبالغ معتبرة لن تتمكن من الحصول عليها بالشراء من المتاجر المحلية أو التقليدية، سارع باستغلال تلك الفرصة ووفر أموالك ابتداءً من اليوم.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent