شفرة حلاقة تدوم إلى الأبد . - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

شفرة حلاقة تدوم إلى الأبد .

شفرة حلاقة تدوم إلى الأبد .


ماذا يمكنك أن تفعل بمائة ألف دولار؟
تشتري سيارة رياضية أو قاربا أو تمضي عطلة فخمة للغاية، أو تشتري شفرة حلاقة ؟
شفرة Zafirro Iridium يبلغ سعرها 100 ألف دولار، أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي، وهي مصنوعة من الياقوت الأزرق ومقبضها مصنوع من الإريديوم وهو واحد من أندر المعادن وأصلبها في الكون، الأمر الذي يجعلها تدوم للأبد وفقاً لصحيفة “الأنباء”.
ومن الأفضل أن تسرع لأنه لم يصنع منها إلا 99 عينة، السبب وراء محدودية هذا المنتج هو معدن الإريديوم الأكثر ندرة حتى من البلاتينيوم والذي يستخدم في صناعة محركات الصواريخ والسفن الفضائية والتي تتطلب الديمومة.
هذا بالإضافة إلى الشفرات الحادة من الياقوت الأزرق الثمين.
وقد تم التوصل الى هذه الشفرة بعد ثلاث سنوات ونصف السنة من البحث والتطوير، حيث تمت الاستعانة بخبراء تكنولوجيا النانو ومصنعي محركات الصواريخ بالإضافة الى فيزيائيي الجسيمات من جميع أنحاء العالم.
ربما يكون هذا المجال غريبا بعض الشيء ، اذا ما بحثت عزيز القارئ في الإنترنت عن شفرات الحلاقة فستجد العديد من الأشكال و الماركات الفارهة لها تماما كالساعات و بقية الإكسسوارات. هناك مثلا شفرة دامسين و التي تبلغ قيمتها 30$ ألف ، نعم هي غالية السعر و ربما لن تقدم المزيد مما تقدمه شفرات الحلاقة حسنا فلنعد لصلب الموضوع ، شفرة الحلاقة في الصورة أعلاه تدعى Cherish وهي أغلى شفرة حلاقة في العالم و يبلغ سعرها 100$ الف و هي محدودة العدد حيث صنع منها 99 نسخة فقط .
حسنا لنفترض اني اريد صرف 100$ الف فهل ادفعها في شراء سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة و استمتع بها في كل مكان أم أشتري شيفرة حلاقة استخدمها لوحدي في منزلي؟ صورة شفرة حلاقة تدوم إلى الأبد .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.