كيفية التحكم بالموبايل من الكمبيوتر وبالكمبيوتر من الموبايل عن طريق برنامج Apower Mirror - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

كيفية التحكم بالموبايل من الكمبيوتر وبالكمبيوتر من الموبايل عن طريق برنامج Apower Mirror


في كثير من الأحيان تحتاج أن تعرض شاشة هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد على شاشة حاسوبك، حتى تستمتع بمشاهدة فيلم على شاشة كبيرة، أو لكي تلعب بلعبة من الصعب أن تلعب بها على شاشة الموبايل الصغيرة، مثل لعبة كلاش أف كلانس، وبالتأكيد تحتاج أحيانا أن تعرض شاشة الكمبيوتر على شاشة الموبايل وتتحكم به عن طريقه، وهذا بالضبط ما يساعدك برنامج وتطبيق Apower Mirror على القيام به، ولذلك سنشرح هنا كيفية استخدام هذا التطبيق للقيام بما سبق ذكره.
  1. قبل استخدام التطبيق، يجب عليك أن تقوم بتحميله للموبايل وتثبيته عليه، كما يجب أن تحمله للكمبيوتر وتنصبه عليه، وذلك عن طريق الذهاب للموقع الرسمي للبرنامج من هنا.
  2. بعد تثبيت برنامج Apower Mirror على الجهازين، قم بفتحه عليهما وأبقه مفتوحا. وستظهر واجهة البرنامج على الموبايل كما في الصورة، والواجهة على الكمبيوتر ستكون شبيهة جدا بها.

    كيفية التحكم بالموبايل من الكمبيوتر وبالكمبيوتر من الموبايل عن طريق برنامج Apower Mirror
  3. قم بفتح نقطة اتصال من الموبايل واتصل بها من الكمبيوتر، ثم اذهب إلى التطبيق على الموبايل، واضغط على الزر الأزرق الموجود في وسط أسفل واجهة التطبيق، وانتظر حتى ينتهي البرنامج من البحث عن الأجهزة التي يمكن الاتصال بها. بعد ذلك ستظهر لك هذه النافذة.


    كيفية التحكم بالموبايل من الكمبيوتر وبالكمبيوتر من الموبايل عن طريق برنامج Apower Mirror
  4. والآن اضغط على الأيقونة التي تظهر في منتصف شاشة الموبايل، والتي من الواجب أن تحتوي على اسم جهاز الكمبيوتر خاصتك. بعد ذلك سيظهر لك ما في الصورة.


  5. إذا أردت أن تتحكم بالموبايل عن طريق الكمبيوتر، قم بالضغط على الخيار الأول "Phone Screen Mirroring". أما إذا أردت أن تعرض شاشة الكمبيوتر على الموبايل وأن تتحكم به، فاضغط على الخيار الثاني "Computer Screen Mirroring". عندما تضغط على أي من الخيارين، سيتم مباشرة عرض شاشة أحد الجهازين على الآخر والتحكم به من خلاله، لكن إذا حدثت بعض الأخطاء، فعليك قراءة الملاحظات التالية. 

     

    ملاحظات

    1. إذا لم يستطع تطبيق Apower Mirror المثبت على الموبايل إيجاد جهاز الكمبيوتر، قم بإغلاق بيانات الموبايل وحاول مجددا.
    2. إذا لم تستطع التحكم بالهاتف من الكمبيوتر، يتوجب أن تقوم بوصلهما بواسطة وصلة USB لفترة قصية من الوقت، حتى تتم عملية إعداد الجهاز، ثم بعد ذلك يمكنك فصلهما، وإعادة وصلهما عن طريق الواي فاي. وأيضا قد يتطلب الأمر التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني في البرنامج.
    3. لا فرق بين فتح نقطة اتصال من الكمبيوتر والاتصال بها من الموبايل، أو العكس.

     

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.