أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك

في كثير من الأحيان، تود أن تدخل إلى أحد المواقع التي قد تظهر لك في نتائج جوجل، لكن عندما تضغط على النتيجة للدخول إلى الموقع والحصول على ما تريد، تفاجأ أن الموقع لا يعمل لأنه محظور في البلد التي تقطنها، أو قد يعمل لكن يمنعك من الوصول إلى بعض المميزات، مما يعسر الأمور كثيرا، ولذلك سنعلمك في هذه المقالة أفضل طريقة لفتح المواقع المحظورة التي لا تعمل في بلدك، وذلك باستخدام برنامج SoftEther VPN Client Manager، الذي يحتوي على عشرات من سيرفرات الVPN المختلفة، والتي تمكنك من الدخول إلى مواقع الويب كما لو كنت في بلد آخر. يحتوي برنامج SoftEther VPN Client Manager على الكثير من السيرفرات التي تتبع لعدد كبير من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا،وكوريا الجنوبية، وحتى مصر، مما يجعل من السهل جدا فتح أي موقع بأي لغة تريد، شرط أن يكون الموقع متوافرا بتلك اللغة.

لاستخدام برنامج SoftEther VPN Client Manager لفتح أحد المواقع المحظورة، قم باتباع الخطوات التالية:
1. حمل البرنامج، وثبته على حاسوبك، أو قم بفك الضغط عنه من هنا.
2. افتح البرنامج. ستظهر لك هذه النافذة.

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك

3. قم بالضغط على VPN Gate Public VPN Relay Servers، للبحث عن السيرفرات المتاحة ثم اختيار السيرفر المناسب لك. ستظهر نافذة جديدة كما في الصورة التالية.

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك

4. والآن، قم باختيار السيرفر الذي تريده من السيرفرات المتاحة الظاهرة على الشاشة. إذا أردت الدخول إلى موقع ما بحيث يعتقد أنك في دولة محددة غير التي تسكن بها، ابحث عن أحد السيرفرات التي تتوافق خاصية Region الخاصة به مع الدولة التي تريدها، فمثلا إذا أردت أن تدخل على موقع كما لو أنك في ألمانيا، عليك أن تختار أحد السيرفرات التي قيمة خاصيتها Region هي Germany، والتي تعني ألمانيا بالعربية، وإذا أردت الولايات المتحدة عليك أن تختار السيرفر الذي خاصيته Region تساوي الولايات المتحدة باللغة الإنجليزية، وهكذا. أيضا، عليك أن تنتبه إللى سرعة السيرفر المعطاه في العمود Line Speed، إذ يجب أن تكون قيمتها عالية حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بشكل جيد.

5. اضغط على السيرفر الذي اخترته مرتين متتاليتين بزر الماوس الأيسر. ستظهر هذه النافذة.

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك

6. قم بالضغط على زر "Agree". سيظهر كما في هذه الصورة.

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك

7. اضغط على OK، وانتظر قليلا حتى يتم الاتصال.
أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك

8. والآن، يمكنك الاستمتاع بتصفح المواقع المحجوبة في بلدك كما تشاء بسرعة عالية.


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.