كيفية حل بعض مشاكل نظام التشغيل أندرويد - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

كيفية حل بعض مشاكل نظام التشغيل أندرويد

يواجه مستخدمو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد العديد من المشاكل المزعجة، وخاصة إذا كانت أجهزتهم من فئة الهواتف الذكية المتوسطة أو الضعيفة القدرات، وفي كثير من الأحيان لا يعرف المستخدم حل المشكلة، فيقوم بعمل ضبط مصنع للجهاز مما قد يؤدي إلى ضياع بعض البيانات المهمة، والكثير من الوقت، ولذلك نشرح هنا كيفية حل بعض مشاكل الأندرويد الشائعة.

المشكلة الأولى: لا تعمل بعض التطبيقات التي تحتاج إلى إنترنت بصورة صحيحة، مثل يوتيوب، وجوجل بلاي، وألعاب جوجل، وغيرها، إذ تطلب أن يتم توصيل الهاتف بالإنترنت على الرغم من أن الإنترنت متوفر عن طريق بيانات الهاتف، أو أن تعيد تسجيل الدخول إلى حسابك.

حل مشاكل أندرويد

الحل: في معظم الأحيان يكون تقييد بيانات الخلفية هو سبب المشكلة، لذلك عليك أن تلغي التقييد، سواء كنت قد قيدت البيانات لكل التطبيقات أو لأحد التطبيقات التي لا تعمل فقط.

المشكلة الثانية: البطئ الشديد للهاتف الذكي.

حل مشاكل أندرويد

الحل: تتعدد أسباب هذه المشكلة، وبالتالي تتعدد الحلول أيضا، لكن في معظم الأحوال يكون السبب الرئيسي، هو أن مساحة التخزين الفارغة منخفضة في الهاتف، أو قد يكون السبب وجود بعض الملفات غير المحببة على الهاتف، فإذا كانت مساحة التخزين منخفضة، قم بتفريغ بعض المساحة حتى تسمح للنظام بأداء عمله على أتم وجه، أما إذا لم تكن كذلك، قم بتحميل تطبيق Virus Cleaner من الإنترنت وثبته على جهازك واستخدمه لتفريع الرام، ومسح أي ملفات معيقة لعمل النظام.

المشكلة الثالثة: بطئ بعض الألعاب التي تحتاج إلى الإنترنت عند تشغيلها على الهاتف.

حل مشاكل أندرويد

الحل: أحيانا يكون الهاتف ضعيف الإمكانيات، وتتطلب اللعبة قدرات عالية، لكن أحيانا أخرى، يمكن حل هذه المشكلة عن طريق الاتصال بالإنترنت باستخدام شريحة SIM الموجودة في الهاتف بدلا من استخدام الواي فاي وتقييد بيانات الخلفية أثناء اللعب.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.