تحميل برنامج تلغرام لجهاز الكمبيوتر والهاتف - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تحميل برنامج تلغرام لجهاز الكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج تلغرام لجهاز الكمبيوتر والهاتف
تحميل برنامج تلغرام لجهاز الكمبيوتر والهاتف

تم تأسيس برنامج تلجرام في عام ،2013 وهو تابع لشركة فيس بوك، ويعد من أفضل وأقوى البرامج المستخدمة في المراسلة بين الأشخاص، حيث يتميز بميزة فريدة عن باقي التطبيقات الاخرى، هذه الميزة تسمح لك بتخزين جميع الصور والمحادثات على التلجرام، دون أن تواجه مشاكل عند حذف البرنامج، او التطبيق، فمن خلال سحب الإنترنت، يمكنك بمجرد أن تقوم بربط رقم هاتفك بالتليجرام إسترجاع جميع الملفات المخزنة على البرنامج، دون الخوف من فقدان محادثات، أو ملفات .
وعن التجربة الشخصية فإن برنامج وتطبيق تلجرام، هما اسرع البرامج التي تعمل مع ضعف الإنترنت، فلا يحتاج الى سرعة انترنت، لذلك فإن تلجرام يتناسب مع الأشخاص الذين يعانون من ضعف الإنترنت ,
أما عن الايموشنات والامكانيات المتواجدة في تلجرام، فهو يقدم ايموشنات متميزة لن تجدها الا من خلاله، والكثير من الصور التعبيرية الاخرى، بالاضافة الى امكانية عمل محادثات صوتية، وكتابية، وارسال الملفات، والصور الشخصية .
يدعم البرنامج ايضا جميع أنظمة الاجهزة المختلفة، ويندوز، ويندوز فون، ماكنتوش، لينكس ايزو . يتمتع البرنامج بالحماية الكاملة من المخترقين، بالإضافة إلى حفظ البيانات بعيدا عن الأنظار .

شاهد ايضا : تحميل برنامج درايفر تالنت Driver Talent للبحث عن التعريفات الناقصة على أجهزة الكمبيوتر


يتم استخدام تطبيق تلغرام أيضا في استخدام البوتات، وهي طريقة من خلالها يتم تجميع العملات الإلكترونية بطريقة مجانية .
يقدم التلجرام نسخة لجهاز الكمبيوتر، كما يوجد نسخة للهواتف، كل ما عليك هو ربط التطبيق بالنسخة المتواجدة علي جهاز الكمبيوتر، من خلال رقم الهاتف .
نسخة البرنامج والتطبيق مجانيتين، كما أن النسخ تدعم اللغة العربية، بالإضافة إلى الكثير من اللغات الأخرى، مع حجم صغير لبرنامج تلجرام .
لتحميل التطبيق للهواتف والبرنامج للكمبيوتر من فضلك اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.