افضل تطبيق لتنظيف الهاتف وتسريع ادائه كلين ماستر Clean master - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

افضل تطبيق لتنظيف الهاتف وتسريع ادائه كلين ماستر Clean master

افضل تطبيق لتنظيف الهاتف وتسريع ادائه كلين ماستر Clean master
افضل تطبيق لتنظيف الهاتف وتسريع ادائه كلين ماستر Clean master

اذا كنتم تواجهون مشاكل مع أداء الهاتف، من حيث سعة الذاكرة وسرعة أداء الهاتف، فإن تطبيق ،Clean master هو الحل الأمثل لتلك المشكلة الصعبة .
في بعض الأحيان نجد أن ذاكرة الهاتف ممتلئة للغاية، دون أن يتم تحميل ملفات كثيرة على الهاتف، وبدون سبب يصبح الهاتف بطئ في الاستخدام، نظراً لإمتلاء الذاكرة، هذا ما يجعل استخدام الهاتف شبة مستحيل، ويؤثر بطريقة واضحة على الاستخدام، لكن مع العملاق Clean master كلين ماستر سوف تتخلص من الكثير من المشكلات المختلفة، في التطبيق ليس مجرد تطبيق لتنظيف النفايات من الهاتف والملفات الغير مرغوب بها، ولكن به عدة مميزات مختلفة والتي سوف نتعرف عليها اليوم .

شاهد ايضا : 

مميزات تطبيق كلين ماستر Clean master :

  • مضاد للفيروسات : كلين ماستر، ليس مجرد تطبيق لتنظيف النفايات، لكن يوجد به ايضاً، خاصية فحص للهواتف من الفيروسات الضارة، وهجمات المخترقين، وتوفير حماية للمستخدمين .
  • التصفح الخفي  : عن طريق اضافة خاصية الـ في بي ان vpn، سوف تتمكن من تصفح الانترنت و تغيير عنوانك على الإنترنت حتى لا يستطيع أحد تتبع هاتفك، والوصول إلي معلوماتك الشخصية .
  • قفل التطبيقات : إذا كنت تعاني من ازعاج أطفالك الذين يقومون بالدخول الى التطبيقات والصور الشخصية، وحذفها فإن تطبيق كلين ماستر Clean master . يوفر لك قفل التطبيقات والملفات، بكلمات مرور لا يمكن الوصول اليها الا من خلالك، يمكنك قفل جميع التطبيقات في آن واحد، أو تحديد تطبيقات محددة، كما يمكنك ازالة القفل في أي وقت ترغب والعودة في استخدامة مرة ثانية، وقت ما تشاء .
  • تبريد معالج الهاتف : يعمل كلين ماستر Clean master . تبريد درجة حرارة الهاتف، من خلال تخفيف الأحمال عن بروسيسور الهاتف ( المعالج ) . كما يحافظ على عمر بطارية الهاتف .
  • تسريع الالعاب : يقدم التطبيق خاصية تسريع الالعاب، وتخفيف ثقل الهاتف عند لعب الالعاب الاونلاين، او الالعاب بدون انترنت، بنسبة تصل إلى 30 % .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.