ست نصائح لدخول عالم تصميم الأزياء من أوسع أبوابه - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

ست نصائح لدخول عالم تصميم الأزياء من أوسع أبوابه

ست نصائح لدخول عالم تصميم الأزياء من أوسع أبوابه

عالم الموضة عالم جميل ورائع، و الكثير من  الأشخاص يتمنون دخول هدا العالم الرائع من أجل إبراز إمكانياتهم الخاصة في هذا المجال لكل العالم وليصبحوا مصممين بارزين تلمع أسمائهم مع كبار المصممين العالميين، لكنهم لا يملكون أدنى فكرة عن كيفية القيام بهذا الأمر، اليوم ومن خلال موقعنا سنقدم لكم مجموعة من النصائح التي ستساعدكم حتما لتصبحوا مصممين مميزين ومحترفين لكم لمستكم الخاصة وكذا أسلوبك الخاص والراقي.
1. عزز ثقتك بنفسك
لا يمكنك أن تصبح مصمم أزياء عالمي إلا اذا كنت تمتلك الثقة بالنفس ،فالثقة بالنفس أمر مهم في عالم تصميم الأزياء كون هذا المجال يتطلب منك أن تكون جريئًا وشجاعًا وشرسًا أيضا ،فهذا العالم لا يحتاج الضعفاء عديمي الثقة بأنفسهم ومن لا يستطيعون الثقة بإمكاناتهم الخاصة و إبرازها بكل جرأة وشجاعة.
2. اصنع أسلوبك الخاص
أهم ما يميز أي مصمم عالمي هو أسلوبه الشخصي، فلو نظرت لأي تصميم على منصات العرض فتتعرف على مصممه بسهولة ، وهذا ما يسمى بالأسلوب الشخصي أو الخاص ، لهذا حاول أن تصنع أسلوبك الشخصي في عالم الأزياء و اجعل كل من يرى أزيائك يدرك مباشرة أنك من صممه ،طبعا مع الحفاظ على الإبداع الدائم في كل الأزياء.
3. كن ملتزما
هده الخطوة مهمة وحاسمة لكل مصمم، حاول أن تكون  مواكبا لكل تطورات عالم الموضة و على إطلاع دائم بجديد هذا العالم خاصة ما يرتديه المشاهير، هذا الأمر سيساعدك في التعرف على كل الاتجاهات التي يتجه إليها هذا العالم خطوة بخطوة و بذلك يمكنك كمصمم أن تضيف تصاميمك الخاصة في أي وقت تكون مواكبة للموضة وعصرية.
4. استعمل التكنولوجيا بذكاء
حاول أن يكون الإنترنت صديقك. فمن خلال اتصالك بمواقع التواصل الاجتماعي كـ Facebook و Instagram و Pinterest و Tumblr وغيرها من التطبيقات التي تدور تنش حول ر الموضة يمكن أن تعرف ما يحدث من تطورات في هدا العالم، كما ستجد مختلف التصاميم والعلامات التجارية المشهورة والتي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على بعض الأفكار الملهمة  لتصاميمك ، كما يمكنك بنفس المنصات إنشاء صفحات اجتماعية تروج من خلالها لعلامتك التجارية الخاصة بأزيائك .
5.  فكر خارج الصندوق
مصادر الإلهام الكبيرة يمكن أن تأتي من أكثر الأماكن غرابة،. يمكن أن يأتي الإلهام من الموسيقى ، والطبيعة ، وما إلى ذلك ، فهذه الأماكن أو الأمور عادة ما تثير الإبداع ، وأكثر المبدعين شهرة في عالم الموضة والأزياء يأتي  إبداعهم الشخصي من خلال أمور غريبة عايشوها أو شاهدوها، لذلك حاول أن تتعلم كيف تكون متفتح الذهن وفنان في استنباط الإلهام من الأمور التي تحيط بك.
6.  أدخل عالم المجازفة و المخاطر ولا تتردد 
المخاطرة في هذه المهنة أمر مطلوب جدا ، فالمصمم الناجح هو المصمم الذي يقوم بخطوات جريئة وغريبة في تصاميمه ،صحيح أن المصمم لا يدري إن كانت تلك التصاميم ستنال رضي الناس وتنال إعجابهم، لكن  عندما لا تخاطر ولا تجازف فتأكد أنك ستكون مصمم هاوي مثلك مثل أي شخص مبتدأ في عالم تصميم الأزياء، لكن هذا لا يعني أن تكون حازم طوال الوقت ،بل حاول أن  تستمتع و أنت تمارس هذه الهواية ، وألا تؤخذ  الأمور على محمل الجد.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.