اهم الاماكن السياحية فى بانكوك - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

اهم الاماكن السياحية فى بانكوك

اهم الاماكن السياحية فى بانكوك
اهم الاماكن السياحية فى بانكوك

بانكوك هي عاصمة تايلاند ومليئة بالمناطق السياحية سواء التاريخية أو الدينية أو الطبيعية. فى من أفضل الأماكن  للمتسوقين ، حيث تجذب الناس من جميع أنحاء العالم إلى أسواقها. كما تقدم بانكوك أيضًا مجموعة من الأطعمة الرائعة في الشوارع
بانكوك مملوءة بالمباني التي تصل إلى السماء والمراكز التجارية بالاضافة الى  قرى عمرها 200 عام و معابد بوذية جميلة. يمكن للمرء أن يرى تنوع المدينة في أسواقها المزدحمة بالألوان

اهم الاماكن للزيارة في بانكوك 

  • نهر تشاو فرايا 

نهر تشاو فرايا ، هو النهر الرئيسي والممر المائي في تايلاند ، ويستخدمه في المتوسط ​​50000 مسافر يوميًا. حيث يتوفر به  السهول الخصبة و الأسماك الوفيرة في النهر وقد كان قديما عاصمة لدولة تايلاند .
يمكن للزوار رؤية المناظر الخلابة عند ركوبهم الحافلات النهرية بالإضافة الى بعض الأماكن الأثرية القديمة مثل  القصر الكبير المتواجد بشكله المبهر و الخاطف للأنظار  و وات فو وهو معبد بوذي عملاق  أيضا سوف يتمتع الزوار  بالعشاء الفخم والرحلات البحرية الرومانسية على متن السفن الكبرى في الليل .
شاهد ايضا : مدينة جدة عروس البحر الاحمر

  •  معبد  وات آرون

يرجع تاريخ وات ارون  إلى مبنى قديم يعود تاريخه إلى المعارك بين صيام وبورما المعبد عبارة عن هيكل يصل طولة الى 82 مترا  حيث يتم إضاءته بالكامل بالأنوار .وقد  تم بناء هذا الهيكل خلال النصف الأول من القرن التاسع عشر. عندما تقترب منه سوف تنبهر  للفسيفساء الزهرية المصنوع من البورسلين الصيني المكسور متعدد الطبقات البارز بارزًا.

  • الحي الصيني 

الحي الصيني هو مركز ثقافي وتجاري صيني. يشتهر بشكل كبير بتجربة الطهي الغريبة لأطعمة الشوارع ، إلى جانب العديد ، والمتاجر الخشبية التقليدية التي تبيع البضائع الصينية. من الأفضل زيارة الحي الصيني في الليل
يعتبر الحي الصيني في بانكوك هو الأكبر في العالم وهو ملاذ للسياح لاستكشاف أفضل التقاليد والثقافة الصينية. يتم عرض كل شىء فى الحى الصينى من الأطباق الشهية إلى الملابس والإكسسوارات وغيرها من الحلي التقليدية.

  • القصر الكبير 

يعد القصر الكبير  ، مقر إقامة العائلة المالكة لعدة أجيال ، المكان المثالي لبدء جولتك التاريخية في بانكوك.
تم بناء القصر في مساحة مستطيلة. حيث يضم مجموعة من المباني والقاعات ومجموعات الأجنحة والأراضي والمروج والأفنية. ما أن القصر إقامة رسمية لملك تايلاند ، أيضا يستخدم القصر في العديد من الاحتفالات الرسمية للدولة .

  • حياة البحر 

 هو حوض أسماك تحت الأرض يقع أسفل مركز Siam Paragon التجاري في قلب بانكوك. يمتد على مساحة 110،000 قدم ، وهو أكبر حوض سمك  فى جنوب شرق آسيا. يضم هذا الحوض موطنًا لمختلف أنواع الحياة البحرية التي تم الحصول عليها من جميع بقاع العالم ، أنواعًا من الأخطبوطات وأسماك القرش وسرطان البحر وطيور البطريق والأسماك.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.