لهذا الشتاء فساتين سهرة قطيفة مناسبة لجميع الأجسام - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

لهذا الشتاء فساتين سهرة قطيفة مناسبة لجميع الأجسام

لهذا الشتاء فساتين سهرة قطيفة مناسبة لجميع الأجسام
لهذا الشتاء فساتين سهرة قطيفة مناسبة لجميع الأجسام


تعتبر الفساتين القطيفة من الملابس المميزة بداخل دولاب كل فتاة، فهذه الفساتين تمنحها مظهر لائق وبسيط، كما أنها تعد مناسبة للحفلات بوقت الشتاء، وخاصة أنها تعطي إحساس بالدفء وتحصل على مظهر جذاب في الوقت نفسه، ومن الملاحظ أن الأقمشة القطيفة إنتشرت بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة وأصبحت من أفضل صيحات الموضة لشتاء 2020، فلقد إنتشر البليزرات القطيفة والبناطيل والتنورات، وسنتعرف فيما يلي على بعض الفساتين القطيفة المناسبة للسهرة لجميع الأجسام.

فساتين سهرة قطيفة مناسبة لجميع الأجسام:

نقدم إليكم مجموعة من ملابس القطيفة المناسبة للأجسام المختلفة ومنها مايلي:

جسم التفاحة : تعد فساتين القطيفة wrap من أكثر الملابس المناسبة لأصحاب هذا الجسم، فهى تحدد الجزء العلوي بالجسم، ومن الممكن إختيار الفساتين القطيفة warp بالأطوال المختلفة سواء الملابس القصيرة أو الطويلة بإختلاف الأذواق المناسبة لكل فتاة.

جسم الكمثري:

 يتم إختيار الملابس المحددة للجسم بشكل بسيط للفتيات النحيفة، ومن الممكن إختيار فساتين بأكمام منفوخة، بالإضافة لأن الفستانين القطيفة البليسية تكون مناسبة لأصحاب الجسم الكمثري.

جسم المثلث المقلوب:

 يعد هذا الجسم من أفضل الأجسام التي يسهل إختيار لها أي نوع من الملابس، كإختيار فساتين فضفاضة من الجزء العلوي وذات أكمام واسعة، فهذه الملابس تكون مناسبة وتساعد الفتيات أصحاب هذا الجسم على الحصول على مظهر أنيق وجذاب، بالإضافة لإختيار فساتين سهرة لاتكون محددة للقوام من أجل ضمان الحصول على مظهر جذاب ورائع.

أصحاب الجسم المستطيل: 

يمكن إختيار فستاتين قطيفة سهرة منسدلة على الجسم ولكن بدون أن تحدده، حيث تعتبر هذه الفساتين هى الأكثر مناسبة لأصحاب هذا الجسم، ومن الأفضل أيضًا إختيار فساتين قطيفة تكون قصيرة مع إرتداء بوت طويل عليها حيث يعطي هذا النظام الفتيات مظهر في غاية الروعة والأناقة.

ملابس قطيفة مناسبة للمحجبات:

حيث يمكن إرتداء ملابس قطيفة بأكمام عادية أو أكمام منفوخة، ومن الممكن إختيار ملابس مندلسة أو ملابس واسعة على حسب طبيعة كل جسم وإختلاف الأذواق لكل فتاة مع إرتداء بوت برقبة قصيرة عليه للحصول على مظهر أنيق ومميز مناسب للسهرة.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.