أحدث ساعات اليد للرجال - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أحدث ساعات اليد للرجال

أحدث ساعات اليد للرجال
أحدث ساعات اليد للرجال

الكثير من الرجال أصبح لديهم الشغف حول البحث عن أفضل صيحات الموضة، واقتناء اشيك الاكسسوار على غرار المشاهير وأكبر رجال الأعمال، وللساعات الرجالية العديد من التصميمات التي تتناسب مع كل ملابس الرجال سواء الرياضية او الكاجوال أو الملابس الرسمية في المناسبات.

ولكن هناك فئة كبيرة من الشباب لا يقدرون على اقتناء هذه الماركات العالمية التي يمكن أن يبدأ سعرا من 1000 دولار، وفي هذه الحالة يلجؤون لاقتناء الساعات الهاي كوبي والتي تشبه الأصلية بدرجة كبيرة ولكن سعرها أقل بكثير منها حيث يبدأ من 700 جنيه.

ساعات يد رجالي ماركة AVI:

هي أحد الماركات العالمية التي لها العديد من التصميمات للساعات الرجالية والتي تعدد 150 تصميم أنيق وفريد يتماشى مع جميع الشخصيات والأغراض، وتتميز تصميماتها بالأسعار التي تناسب الجميع، والساعة تتكون من بعض الأجزاء يابانية الصنع في تكوينها.

ساعة يد رجالي ماركة Boss:

تم إطلاق التصميم  الذكي الأحدث من ماركة Boss والتي تعاون من خلاله مصممي الساعة مع شركة جوجل، لتخرج إلينا ساعة بوس الذكية بنظام الأندرويد الذكي والتي تتميز بالكثير من المميزات والخائص من بينها إمكانية ضبط المنبه، والضبط الأوتوماتيكي للوقت.

ساعة يد رجالي ماركة Cartier:

اطلقت كارتير العالمية واحدة من أهم موديلاتها الأنيقة، والتي تندرج تحت أهم سلسلة للسلعات المعقدة والمشهورة، كما تتيح هذه الساعة لصاحبها رؤية تحركات عقارب الساعة الأنيقة، والاستماع إلى صوت طنينها الرقيق.

ساعة يد رجالي ماركة Certina:

كان الظهور الأول لهذه الماركة منذ 2013 ومن هذا الوقت وهي تحتفظ بمركز متميز ضمن ماركات الساعات العالمية، ومن أهم الخصائص التي تميزها إمكانياتها على عدم التقديم أو التأخير سوى 10 ثواني خلال عام بأكمله، وهذه الميزة لاقت رواجًا كبيرًا من فئات رجال الأعمال المقدرون لقيمة الوقت في حياتهم.

ساعة يد رجالي ماركة Carl F Bucherer:

هي أحد أشهر ماركات الساعات السويسرية، كما أنها وكيل معتمد لماركة رولكس والكثير من الماركات العالمية الأخرى، وتعد ماركة كارل بوشرر  من الماركات العالمية القديمة التي يتم تصنيعها منذ عام 1888.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.