أحدث ساعات اليد للنساء - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أحدث ساعات اليد للنساء

أحدث ساعات اليد للنساء
أحدث ساعات اليد للنساء

الساعات النسائية من القطع المهمة لدى الكثير من النساء فهي ليست ألة لمعرفة الوقت فقط، وإنما الساعات النسائية أحد قطع الاكسسوار التي تكتمل بها شياكة وأناقة نوعية الملابس التي ترتديها السيدة، ومن هذا المنطلق قد انتشرت العديد من ماركات الساعات بجميع الخامات حيث منها الساعات الجلد والمعدن والساعات من المشغولات اليدوية، كما ابتكر بعض المصممين للماركات العالمية استخدام الأحجار الكريمة النفيسة ذات القيمة العالية في داخل هيكل الساعة لزيادة من أناقتها وقيمتها السعرية.

أفضل ماركات الساعات اليد النسائية:

من خلال هذا المقال سنعرض لكي بعض من تصميمات وماركات الساعات التي تناسب مع كل إطلالة لكي منها ما هو غالي الثمن والقيمة ومنها ما هو اقتصادي يناسب إمكانيات الجميع.

ساعة ماركة لونج بو:

هذه الماركة من الساعات مصنعة من الزجاج المعدني والذي يعطي لها درجة كبيرة من الصلابة والقوة، ورباط على اليد من الفولاذ الصلب الذي لا يصدأ والملون باللون الزهري الرقيق الذي يتميز بالثبات، الساعة تعمل ضد أضرار الماء على الماكينة، تصلح الساعة للاستعمال اليومي المعتاد، يبلغ سعر هذه الساعة في جمهورية مصر العربية بحوالي 300 جنيه مصري، وفي السعودية ب185 ريال سعودي.

ساعة من ماركة ديزل:

تهتم ديزل في كل تصميماتها بالتصميم الرياضي والكاجوال الأكثر راحة لكل الأغراض اليومية، حيث يرغب الكثيرون من فئة الشباب باقتنائها لتتناسب مع شخصياتهم، ويبلغ سعر هذه الساعة من ديزل الأصلية بحوالي 7000 جنيه مصري.


ساعة من ماركة جيس:

وكما هو معتاد من جيس العالمية أصدرت ساعة جديدة بتصميم فريد من نوعه ذات إطار مرصع بالفصوص اللامعة، وحزام يد من المعدن الأنيق باللون البرونزي الذي لا يتغير لونه، ويبلغ سعر هذه الساعة في جمهورية مصر العربية ابتدأ من 1470 جنيه مصري إلى 5400 جنيه مصري.

ساعة من ماركة دوليس أند جابانا:

تعد ماركة دي أند جي من الماركات العالمية المشهورة بإنتاجها أرقى أنواع العطور والملابس والاكسسوار بما في ذلك الساعات الحريمي حيث أصدرت تصميم أنيق عالي الدقة والقيمة حيث رصع إطارها بالألماس الفخم وكان رباط اليد من المعدن الرفيع، وباغ سعرها 33500 جنية مصري.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.