أربعة 4 شركات صينية ستغير نظرتك عن منتوجاتها

 أربعة 4 شركات صينية ستغير نظرتك عن منتوجاتها


لطالما ارتبطت "صنع في الصين" بمنتجات منخفضة الجودة ورخيصة ، خاصة في دول العالم الثالث. لكننا سمعنا مؤخرًا أن هناك بعض الشركات ذات السمعة الطيبة ، خاصة في المجال التقني ، لذلك في هذه المقالة ، سنتعرف على بعض الشركات الصينية التي ستغير رؤيتك للمنتجات من بلد مليار ونصف المليار نسمة .

-Asus

"أسوس Asus "هي شركة رائدة في مجال تصنيع الإلكترونيات في الصين ، وتنتج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والخوادم والموجهات ، بالإضافة إلى مكونات مثل اللوحات الأم والملحقات وبطاقات الرسومات والخدمات الأخرى. واليوم ، تحتل Asus المرتبة الثالثة بين أكبر الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم.

-Huwawei

"هواوي Huwawei " باعتبارها واحدة من أكبر المشغلين في العالم في مجال الاتصالات ومعدات الشبكات ، تعد هذه الشركة الصينية واحدة من أكبر مطوري التقنيات مثل 4G و 5G. بالإضافة إلى الترويج لمنتجاتها وخدماتها في أكثر من 140 دولة / منطقة ، تنتج الشركة أيضًا هواتف ذكية.

-Lenovo

"لينوفو Lenovo" هي أكبر شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر في العالم وواحدة من أكبر ثلاث شركات للهواتف المحمولة. في الآونة الأخيرة ، استحوذت الشركة الصينية على قسم خادم IBM 86x وقسم الهاتف المحمول Motorola. لدى لينوفو مجموعة متنوعة من المنتجات ، ولكن الأجهزة الأكثر شيوعًا هي أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية.

-Xiaomi

"شاومى Xiaomi" تم تأسيسها في أبريل 2010 وهي واحدة من أسرع الشركات نموًا في مبيعات الهواتف الذكية العالمية. المنتجات التي تقدمها هذه الشركة الإبداعية يمكن أن تنافس المنافسين الأمريكيين والأوروبيين. يمكنك معرفة المزيد عن الشركة من خلال هذا الرابط.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.