تعرف على ميزات سلسلة Apple Watch 6 القادمة - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تعرف على ميزات سلسلة Apple Watch 6 القادمة

تعرف على ميزات سلسلة Apple Watch 6 القادمة
تعرف على ميزات سلسلة Apple Watch 6 القادمة

قد لا تتمكن من معرفة ذلك بسهولة من خلال متابعة آخر أخبار التكنولوجيا، ولكن Apple Watch Series 6 في طور الإعداد ومن شبه المؤكد أنها ستصدر رسميًا في وقت ما في الأشهر القليلة المقبلة.

لم تصدر الكثير من الأخبار والشائعات عن النسخة المطورة من الساعة الذكية الأكثر شعبية في العالم مؤخرًا، ولكن وفقًا لما تعودنا عليه من آبل، فمن المرجح أن يتم تأجيل إطلاقها الرسمي ليتزامن مع الظهور الرسمي الأول لعائلة iPhone 12 المنتظرة والمحبوبة كثيرًا.

بالطبع، عام 2020 في طريقه ليكون العام غير التقليدي في تاريخ صناعة الهواتف الذكية، ومع مجموعة iPhone 12 المذكورة سابقًا والتي ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G والتي إلى حد كبير سيتم كشف الغطاء عنها في شهر أكتوبر القادم، نحن نتساءل عما إذا كان سوف تعاني Apple Watch Series 6 من نفس المصير ... أو ما هو أسوأ. لسوء الحظ، لا يحتوي أحدث تقرير من مجلة Digitimes الذي يتناول التكهنات حول الإنتاج الوشيك للساعة الذكية على أي تلميحات عن تاريخ الرسمي حتى الآن، ولكن ماذا عن ميزات تلك الساعة المُنتظرة؟

سلاح جديد ينضم إلى ترسانة تتبع الصحة :

في حين أن عائلة Apple Watch أنقذت عددًا لا يحصى من الأرواح وحسنت دون شك الكثير منذ أن تم إدخال شاشة ECG وإمكانيات الكشف عن المعدلات الحيوية والصحية مع طراز Series 4 الذي تم إطلاقه في عام 2018، فإن السلسلة 6 ستقوم بتوسيع قائمة طويلة من أجهزة الاستشعار وأدوات تتبع الصحة إلى أبعد من ذلك.

يُعرف المستشعر أيضًا باسم مقياس التأكسج النبضي، ومن شبه المؤكد أن Apple تتطلع إلى إضافته في Series 6 Watch التي ستركز على تقييم مستويات تشبع الأكسجين لديك. ضع في اعتبارك أن الأكسجين في الدم وضغط الدم هما شيئان مختلفان، وعلى الرغم من أن هذا غير مضمون حتى الآن، فقد تضيف Apple كلتا الأداتين هذا الخريف لتكمل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب من الدرجة الأولى المدمج بالفعل في ساعات العمل الذكية للشركة.

يمكن أن توفر هذه الميزات معًا رؤية أوضح وأكثر دقة وشمولًا لرفاهية مرتديها من أي جهاز منافس. إذا كنت تتساءل، فهناك مجموعة من الساعات الذكية من Fitbit و Garmin يمكنها حاليًا قياس مستويات تشبع الأكسجين في الدم باستخدام مستشعر Pulse Ox المدمج، ولكن هناك شيء يخبرنا أن حل Apple سيكون أكثر موثوقية.

شاهد أيضاً : أفضل تطبيق جوجل Google لمتابعة آخر الأخبار حول العالم

ولكن انتظر هناك المزيد:

المزيد من ترقيات Apple Watch Series 6، أي بدءًا من التكامل الذي طال انتظاره لأداة تتبع النوم التي أصبحت ميزة مُعتادة في جميع الساعات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android منذ فترة طويلة.

ستحتاج الساعة التي تعمل بنظام iOS فقط إلى بطارية أكبر لمواكبة متطلبات الطاقة لهذه الميزة الجديدة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع لمساعدتك في الحصول على يوم عمل ثانٍ بعد البقاء مستيقظًا طوال الليل. في حين أنه من المحتمل أن تأتي هذه الميزات في الساعة القادمة، ليس لدينا أي تأكيدات فعلية لمشاركتها معك حتى الآن.

نحن نعلم أنه سيكون هناك مجموعة شرائح أسرع من معالج S5 والذي يعمل على تشغيل الساعة الذكية Series 5، وللمرة الأولى على الإطلاق، يمكن لساعة Apple Watch الخاصة بك مراقبة صحتك العقلية بالإضافة إلى صحتك البدنية هذا العام.

بالطبع، قد يستغرق إتقان تقنية الكشف عن نوبة الذعر القائمة على المعصم وقتًا أطول قليلاً، خاصة وأن أعمال التطوير في الشركة لا تسير على ما يرام وذلك بسبب فيروس كورونا، لذلك من الحكمة أن تتحقق من توقعاتك عندما يتعلق الأمر بميزات رائدة مثل هذا.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.