فيس بوك يظهر الآن ما يهمك وليس ما يحبه أصدقاؤك

فيس بوك يظهر الآن ما يهمك  وليس ما يحبه أصدقاؤك !


سيبدأ Facebook من الآن على المنشورات التي تهمك وليس تلك التي يحبها أصدقاؤك .. من المعروف أنه إذا أحب أحد أصدقائك مشاركة أو صورة على Facebook أو علق عليها فإنه يظهر لك أيضًا أثناء التصفح ، ولكن هذا شيء من الماضي.

حيث أعلن فيسبوك عن اعتماده لتقنية جديدة في عرض المنشورات للمستخدمين يكمن في حساب الوقت الذي يقضيه المستخدم في مشاهدة أو قراءة كل منشور ، وبالتالي يستنتج أن من مصلحة المستخدم أن يراها في الأوقات القادمة.

لم يعد الأمر كما كان من قبل لعرض المنشورات التي علق عليها أصدقاء المستخدم أو أعجبوا بها ، لأن هذا ليس دليلاً على أنها واحدة من اهتماماته ، وفقًا لمهندس البرامج في شركة Facebook "Ansha Yu".

وأضافت "أنشا" أنه سيتم عرض المنشورات التي تهم المستخدم وليس من الضروري أن يضع المستخدم "الإعجاب" بهذه المشاركات ، بمجرد قضاء وقت كافٍ في قراءتها أو مشاهدتها دون تجاهلها بسرعة ، سيجعل هذه المشاركات تدخل اهتمامات المستخدم التي سيتم عرضها باستمرار.

من ناحية أخرى ، من أجل حساب ذلك ، يؤخذ في الاعتبار ، على سبيل المثال ، أن المستخدم ينقر على الصورة أو يشاهد المنشورات المكتوبة بالكامل وكذلك الوقت الذي يقضيه المستخدم في القراءة.

يمكن الاستنتاج من ذلك أن المنشورات التي ستراها على Facebook ، بدءًا من الآن ، مدرجة في اهتماماتك ، حتى إذا لم تعجبك!

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.