أعلن WhatsApp من خلال بيان رسمي أنه سينشر ميزة جديدة لتسهيل جميع مستخدمي التطبيق

أعلن WhatsApp من خلال بيان رسمي أنه سينشر ميزة جديدة لتسهيل جميع مستخدمي التطبيق

من الآن فصاعدًا ، سيتم تنفيذ وظيفة التحقق هذه في سلسلة من البلدان المحددة ، بدءًا من إسبانيا والبرازيل والولايات المتحدة وأيرلندا وإيطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة. وفقًا لـ WhatsApp ، فإن هدف وظيفة البحث هذه هو السماح للمستخدمين بتحديد الرسائل التي يشتبه في أنها غير صحيحة أو تحتوي على معلومات خاطئة.

جب أن نلاحظ هنا أن WhatsApp لن يقوم بمراقبة المعلومات ، ولكن يمكنه فقط تزويد المستخدمين بالقدرة على البحث في الإنترنت عن المعلومات المتعلقة بتلك الرسائل التي تم إعادة توجيهها عدة مرات. ومع ذلك ، فإن هذا الإجراء لا يخبرنا ما إذا كانت الرسالة خاطئة ، تمامًا مثل الرمز "إعادة توجيه"، سيساعدنا ذلك في معرفة ما إذا كان يمكننا الوثوق بالمعلومات التي نتلقاها.
تحقيقا لهذه الغاية ، فإن الحل الذي يوفره WhatsApp بسيط: في الدردشة ، سيظهر زر مع عدسة مكبرة ، والذي يقوم بعمليات البحث ذات الصلة عبر الإنترنت لجميع الرسائل التي تم إعادة توجيهها عدة مرات.

بهذه الطريقة ، سيتمكن مستخدمو منصة المراسلة من العثور على معلومات وآراء جديدة والتحقق من الرسائل بأنفسهم.
أخيرًا ، يجب أن تعرف أنه إذا لم تظهر الميزة في التطبيق ، فقد تضطر إلى تحديث WhatsApp ، لأن هذه الميزة الجديدة متاحة فقط لأحدث إصدار من WhatsApp على: كل من Android و iOS و WhatsApp Web.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.