الكشف عن سلسلة انفينيكس نوت 8 رسميًا: هاتف رائع بسعر 200 دولار فقط

الكشف عن سلسلة انفينيكس نوت 8 رسميًا: هاتف رائع بسعر 200 دولار فقط

تم إطلاق Infinix Note 8 وNote 8iمن قبل الشركة التي تتخذ من الصين مقراً لها في حدث افتراضي أقيم بالأمس. يأتي كلا الطرازين بكاميرات خلفية رباعية ويتم تشغيلهما بواسطة معالج MediaTek Helio G80. يتميز كل من Infinix Note 8 وNote 8i أيضًا بشاشة مع ثقب صغير، حيث يتميز هاتف Note 8 بكاميرا أمامية مزدوجة. للحصول على تجربة صوتية محسنة، يأتي كل من Infinix Note 8 وNote 8i مع معالجة DTS الصوتية. يأتي هاتف Infinix Note 8 مزودًا بمكبرات صوت مزدوجة لتقديم تجربة ستيريو مُزدوجة.

سعر الهاتف

لم يتم الكشف عن سعر Infinix Note 8، ولكن كل الأخبار تُشير إلى أنه سيتم إطلاقهم بسعر 200 دولار وهو ما يمثل صفقة جيدة بالتأكيد نظرًا لمدى المواصفات والمميزات التي سيحصل عليها من يُقرر شراء الهاتف مقابل السعر المدفوع.

بالنظر إلى السجلات التاريخية لسلسلة انفينيكس نوت التي تتبع الفئة الاقتصادية، من المتوقع أن تصل هواتف تلك السلسلة إلى الهند أولًا، إلى جانب أن تصل السوق المغربية والعربية لاحقًا.

مواصفات Infinix Note 8 

يعمل Infinix Note 8 ثنائي شرائح الاتصال (Nano) على نظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم XOS 7.1 في الأعلى ويتميز بشاشة IPS عالية الدقة مقاس 6.95 بوصة مع دقة 720 × 1640 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5: 9 ونسبة سطوع 480 شمعة لكل بوصة. تحت الغطاء، يوجد معالج MediaTek Helio G80 ثماني النواة، إلى جانب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

شاهد أيضاً : كيف تغلق ملف وورد برقم سري لا يعرفه أحد غيرك

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية تحتوي على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل مع خاصية الضبط تلقائي للصورة. يشتمل إعداد الكاميرا أيضًا على كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة AI. بالنسبة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو، يحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا سيلفي مزدوجة في المقدمة والتي تتضمن مستشعر أساسي بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر عمق ثانوي.

قامت انفينيكس بتضمين مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت في Note 8 قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD (حتى 2 تيرابايت) من خلال فتحة مخصصة. تشمل خيارات الاتصال 4G LTE وWi-Fi 802.11ac و Bluetooth v5.0 و GPS / A-GPS و USB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. تتضمن المستشعرات الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع والإضاءة المحيطة والجيرسكوب ومقياس المغناطيسية ومستشعر القرب. يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع على جانب الشاشة وتحديدًا على زر الطاقة.

يحتوي هاتف Infinix Note 8 على بطارية عملاقة سعتها 5200 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.