ما هو IOS

Translate

recent
جديد أجي تستافد

ما هو IOS

الصفحة الرئيسية

ما هو IOS

كان يطلق على نظام (IOS) في الأصل (iPhone OSX) وكان يعتبر نظام تشغيل ، وقبل 7 يونيو 2010 كان النظام السابق. كنظام تشغيل أنتجته شركة Apple لجهاز iPhone الخاص بها ، تم إصداره في فبراير 2007. أصبح هذا النظام هو النظام الافتراضي لجهاز iPod touch. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نسخة أخرى معدلة من جهاز iPad اللوحي وقياس واجهة جهاز iPad. عُشر ذلك . يوجد ما يقرب من (400) مليون جهاز حول العالم لسلسلة أنظمة Mac تم تصنيعها في عام 2007 لبيعها في عام 2010.


تطبيقات iOS المثبتة مسبقًا


النظام مُثبَّت مُسبقًا مع العديد من التطبيقات وهي: متصفح الإنترنت والبريد والهاتف بالإضافة إلى الموسيقى والصور والطقس والتقويم والرسائل والكاميرات والملاحظات والتذكيرات والفيديوهات وخرائط Apple ومركز الألعاب بالإضافة إلى الساعات ، والهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى الآلات الحاسبة ، والبوصلة ، والمخزون ، ودفاتر الشيكات ، والمذكرات الصوتية ، وجهات الاتصال والأخبار الزاوية ، ومخازن التطبيقات والإعدادات ، يتم تثبيت جميع التطبيقات السابقة على أجهزة iPod ، والهواتف المحمولة ، والهواتف المحمولة. عدد التطبيقات بين الأنظمة ( مثل Android و Blackberry و Windows Phone) في المرتبة الأولى ، لأنه يحتوي على أكثر من 900000 تطبيق و 300 لعبة) مخصصة لأجهزة iPad ، يمكنك تنزيلها من خلال تطبيق App Store.


جهاز iOS


تشمل هذه الأجهزة iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5 و iPhone 5C و 5S و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPod Classic ، بالإضافة إلى iPhone 1 و 2 و iPhone 3G و 3GS. iPod nano و iPod Shuffle watch و iPad (1.2.3.4) و iPad mini و iPad Air بما في ذلك i-MacBook و i-MacBook Air و i-MacBook Pro وأجهزة Mac بما في ذلك mini و Mac Pro.


إصدار نظام IOS

  • الإصدار الرابع: يحتوي على (100) سمة مستخدم جديدة.
  • الإصدار الخامس: يحتوي هذا الإصدار على (200) سمة مستخدم جديدة.
  • الطبعة السادسة: وتحتوي على أكثر من (200) وظيفة.
  • الإصدار السابع: قم بتغيير النظام والتطبيقات عن طريق تغيير شاشة القفل الجديدة والتطبيقات الأخرى.
  • الإصدار الثامن: في هذا الإصدار ، بالإضافة إلى رسائل الرد السريع ، تمت إضافة لوحات المفاتيح الخارجية وتطبيقات الأدوات وتطبيقات النصوص التنبؤية والتطبيقات الصحية واختصارات جهات الاتصال.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent