Translate

recent
جديد أجي تستافد

سعر و مواصفات iPhone 12 Pro Max أفضل هاتف من Apple

الصفحة الرئيسية
سعر و مواصفات Apple iPhone 12 Pro Max أفضل هاتف من Apple

على مر السنين ، كنت مترددًا في جعل أكبر iPhone هو السائق اليومي الخاص بي ، ولكن بعد شهرين مع Apple iPhone 12 Pro Max ، أثبت أنه كل ما يمكن أن أريده في الهاتف. يعد الاستخدام طويل المدى طريقة رائعة للتحقق من صحة الانطباعات الأولى ، وستتحسن الأمور يوميًا مع iPhone الكبير.

في نوفمبر 2020 ، اشتريت iPhone 12 وقيّمتُه ، وبينما استمتعت بالحجم والأداء ، كان Galaxy Z Fold 2 لا يزال يحظى باهتمامي ، لذلك أعدت iPhone 12. بعد شهر ، تغيرت الأمور ، و iPhone 12 Pro صدم ماكس Z Fold 2 لصالحه. إذن ، كيف حال iPhone 12 Pro Max؟

يعرف القراء المنتظمون ومتابعو Twitter أنني مستخدم Android في المقام الأول وأستخدم iPhone بانتظام لمدة شهر بعد أن تصدر Apple أحدث طراز. لقد عمل iPhone 12 Pro Max لمدة شهرين كسائق يومي ، وقد اشتريت تغطية AppleCare Plus لأن هناك الكثير مما يعجبني في هذا الهاتف ولم تترك بطاقة SIM الخاصة بي منذ ديسمبر.

بصفتي كاتبًا يغطي الهواتف الذكية ، أتيحت لي الفرصة أيضًا لقضاء الكثير من الوقت مع Samsung Galaxy S21 Ultra 5G الجديد ، وعلى الرغم من أن هذا جهاز مذهل مع بعض إمكانيات الكاميرا الفريدة ، فإن iPhone 12 Pro Max هو الأفضل لـ احتياجاتي ، ولم أشتري S21 هذا العام. أنا في الواقع مندهش قليلاً من مدى إعجابي بهذا iPhone الجديد الكبير. أكتشف كل أسبوع أشياء تؤكد قراري بالمشاركة مع أحدث وأروع شركة Apple.

بناءً على استخدامي خلال الشهرين الماضيين مع iPhone 12 Pro Max ، أجده مقنعًا للغاية للأسباب التالية:

التصميم: أحب تمامًا الحواف المربعة والشاشة المسطحة مع غطاء خلفي زجاجي غير لامع. أنا أستمتع أيضًا بالهواتف الملونة ، وأزرق المحيط الهادئ جميل. هناك ميزة تصميم واحدة فقط أود تحسينها وهذا مذكور أدناه.

iOS 14: أحدث نظام تشغيل من Apple يشبه نظام Android - وهذا شيء رائع - مع عناصر واجهة مستخدم مفيدة ومشغل تطبيقات محدث والمزيد. إنها أيضًا الأشياء الصغيرة مثل مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول إلى Wi-Fi بسرعة مع صديق لديه iPhone ، ويطلب مني إيقاف تشغيل المنبه القادم بمجرد أن يتعرف الهاتف على أنني أستخدم الهاتف ولم أعد بحاجة إلى التنبيه ، وإمكانية Smart Stack مع الأدوات وتجربة الرسائل المحسّنة وغير ذلك الكثير.

مودم 5G و Qualcomm: في الماضي ، كانت أجهزة iPhone دائمًا أسوأ من هواتف Samsung للاستقبال الخلوي ، ولكن لم يعد هذا هو الحال مع أحدث أجهزة iPhone المزودة بمودم Qualcomm بالداخل. لقد كانت شبكة 5G سريعة ، والأهم من ذلك أنها وفرت تغطية في المناطق التي لم يكن لدي فيها سابقًا إشارة خلوية.

تجربة الكاميرا: سأغوص أعمق في الكاميرات في المستقبل ، لكن من السهل التقاط لقطات رائعة والاعتماد عليها مع وجود iPhone 12 Pro Max في متناول اليد. تعد جميع كاميرات الهواتف الذكية الرائدة اليوم رائعة جدًا ، لكن Apple تقدم واحدة من أكثر التجارب اتساقًا وبساطة للجماهير مع توفير بعض الوظائف المحلية المتقدمة أيضًا.

عمر بطارية يدوم طوال اليوم: لم أفكر مطلقًا في بطارية iPhone الخاصة بي ، حتى أثناء الخروج والتنزه أو السفر طوال اليوم. كان أدنى مستوى أتذكره هو ما يقرب من 30 ٪ بعد يوم من التقاط الصور واستخدام الهاتف بكثافة.

Face ID: حتى في هذه الفترة الزمنية عندما نرتدي أقنعة الوجه كثيرًا ، ما زلت أجد تجربة لا تشوبها شائبة لـ Face ID لإلغاء قفل iPhone وإدخالي إلى تطبيقات آمنة أفضل تجربة أمان على الهاتف.

MagSafe: لقد جربت بعض حالات Apple MagSafe ، ومرفق المحفظة البسيط رائع وعملي. يعجبني أيضًا أن الشحن اللاسلكي يبدو أكثر موثوقية ، وأخطط لمواصلة استكشاف خيارات ملحقات MagSafe.

مميزات و عيوب Apple iPhone 12 Pro Max

                     · كاميرات ممتازة حتى مع الإضاءة المنحفضة.

                     · تصميم ممتاز كعادة ابل مع خامات مميزة.

                     · بطارية كبيرة السعة تصمد معك لفترة طويلة بفضل المعالج ونظام التشغيل الموفر للطاقة.

                     · يدعم الشحن السريع بقوة 20 واط.

                     · يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط.

                     · IP68 certified مقاوم للمياه حتى عمق 1.5 متر لمده 30 دقيقة

                     · الشاشة تدعم الـ HDR10

                     · شاشة على هيئة نوتش

                     · مايكروفون إضافى لإزالة الضوضاء

                     · لا يدعم الذاكرة الخارجية

                     · ثمن iPhone 12 Pro Max حوالي ١٤٦٥.٠٤ $ تقريبا

تصميم جديد لمفتاح الجرس: ربما يكون هذا هو أصابعي الكبيرة ، ولكن لدي وقت صعب للغاية في التعامل مع مفتاح الجرس الصغير ومعرفة ما إذا كان قد تم تشغيله أو إيقاف تشغيله. ربما يكون شريط التمرير سهل الاستخدام كما نراه على هواتف OnePlus عنصر تصميم أفضل.

الشحن اللاسلكي العكسي: قد يكون هذا راحة بسيطة ، ولكن نظرًا لعمر البطارية الطويل لجهاز iPhone 12 Pro Max وحقيقة أنني نسيت شحن Apple Watch 6 الخاص بي عدة مرات ، أود أن أرى قدرة Samsung هذه تأتي لأجهزة iPhone المستقبلية. يمكن أيضًا استخدامه للتخلص من AirPods أثناء التنقل.

دعم Apple Pencil: أحب أن أضافت Samsung إمكانية S Pen إلى S21 Ultra ، حتى لو لم يتم تخزين القلم مع الهاتف. سيكون من الرائع تدوين الملاحظات على شاشة iPhone 12 Pro Max الكبيرة.

زيادة القدرة على التقريب: يضع نظام الكاميرا المقربة المزدوجة الجديد من سامسونج المعيار لتجربة التكبير / التصغير ، وأود أن أرى قدرة تكبير بصري أكثر أهمية في جهاز iPhone في المستقبل.

هناك الكثير لتغطيته في iPhone 12 Pro Max ، وسأستمر في الغوص بعمق واستخدامه كسائق يومي. ترقبوا المقالات التي تلقي نظرة فاحصة على الكاميرات واختصارات Siri و LiDAR والمزيد.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent