Translate

recent
جديد أجي تستافد

Realme 8 Pro بمميزات جيدة وبسعر مناسب

الصفحة الرئيسية
Realme 8 Pro ميزات جيدة بسعر مناسب ، ولكن ليس 5G

Realme 8 Pro عبارة عن هاتف متوسط ​​المدى بقيمة 279 جنيهًا إسترلينيًا يوفر الكثير من المال لأموالك ، على الرغم من أن دعم 5G مفقود بشكل ملحوظ من هذا المزيج. إنه مدعوم من Qualcomm's Snapdragon 720G SoC مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهناك 128 جيجابايت للتخزين الداخلي ، منها 16 جيجابايت تستخدم خارج الصندوق ، مما يترك 112 جيجابايت مجانًا. إذا كنت تريد المزيد من السعة التخزينية ، فهناك فتحة لبطاقة MicroSD في علبة بطاقة SIM. يدعم الهاتف بطاقتي SIM ، ولن تضطر إلى التضحية بواحد من أجل مساحة تخزين إضافية: يمكنك الحصول على بطاقتي SIM بالإضافة إلى بطاقة MicroSD.

تقع شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة من Realme 8 Pro (1080 × 2400 ، 409ppi) في حواف ضيقة بشكل معقول على طول ثلاثة حواف ، على الرغم من وجود حد كبير في الأسفل. ينتج عن هذا نسبة الشاشة إلى الجسم 83.3 ٪ (على الرغم من أن Realme تدعي 90.8 ٪). الشاشة حادة ومثيرة ، والكاميرا المثقوبة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لا تشتت الانتباه بشكل خاص. بشكل مثير للإعجاب بالنسبة لهاتف أقل من 300 جنيه إسترليني ، يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة ؛ إذا كنت تفضل ذلك ، فإن ميزة "فتح القفل بالوجه" متاحة أيضًا.

اللوح الخلفي من البلاستيك ويشبهه ، لذا ستحتاج إلى حقيبة واقية. لكن هذا ليس بالضرورة كسر للصفقة ، وقد تخدم العلبة البلاستيكية غرضًا مفيدًا إلى جانب توفير الحماية. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الألوان - Infinite Blue و Infinite Black و Punk Black. كان المنجم الأسود اللامتناهي وكان التأثير ثلاثي الأبعاد المنقط الغامض على اللوحة الخلفية ممتعًا للعين. لسوء الحظ ، هناك أيضًا شعار ضخم "DARE TO LEAP" على ظهره - نعم ، بأحرف كبيرة كبيرة. قد يروق هذا لبعض الناس ، لكنه لا يناسب ذوقي. أشر إلى الغرض الآخر لسبب: إخفاء هذا الشعار.

تضيف واجهة مستخدم Realme بضع أجزاء وأجزاء أعلى Android 11 ، مع مشغل الموسيقى الخاص بها ، ومدير الصور ، وتطبيق الطقس من بين الإضافات المثبتة مسبقًا. قد يحب اللاعبون تطبيق Game Space ، والذي يمكن استخدامه لضبط الإعدادات التي لا تعمل إلا أثناء تشغيل اللعبة - على سبيل المثال ، حظر الإشعارات ورفض المكالمات وتعطيل السطوع التلقائي.

يمكن إزالة تطبيق Facebook المقدم إذا كنت لا تريده. يتم تجميع العناصر التي لا يمكن إزالتها بسهولة في مجلد يمكنك تسميته "تجاهل". هناك وضع شاشة مظلمة يمكن ضبطه ليتم تشغيله تلقائيًا عند غروب الشمس ، وإيقافه عند شروق الشمس ، أو تشغيله يدويًا ، ووضع Eye Comfort الذي يمكن تبديله حسب الحاجة. يمكن تشغيل كليهما وإيقاف تشغيلهما في القائمة المنسدلة للإعدادات السريعة.


أثبتت بطارية 4500mAh فعاليتها ، حيث حافظت على تشغيل الهاتف لمدة 16 ساعة و 11 دقيقة تحت اختبار PCMark لبطارية Android Work 3.0. الشحن السريع (50 واط) مدعوم ، وتقول Realme إنها توفر عمر بطارية بنسبة 50٪ في 17 دقيقة. عندما اختبرت ذلك باستخدام البطارية بدءًا من 19٪ ، وصلت إلى 66٪ في 15 دقيقة و 85٪ في 30 دقيقة.

الكاميرا الأمامية عبارة عن وحدة 16 ميجابكسل f / 2.45 ، والتي تدعم تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو 120 إطارًا في الثانية بالحركة البطيئة ، ووظائف التصوير الفوتوغرافي بما في ذلك الرؤية البانورامية والتعرف على الوجه والتحكم في تأثير البوكيه.

توجد أربع كاميرات في الخلف: زاوية عريضة 108 ميجابكسل f / 1.9 ؛ 8MP f / 2.25 زاوية عريضة للغاية (119 درجة) ؛ 2 ميجابيكسل f / 2.4 ماكرو ؛ و 2 ميجابكسل f / 2.4 بالأبيض والأسود. لم يفعل الاثنان الأخيران الكثير بالنسبة لي ، حيث كانت العدسة المقربة مخيبة للآمال بشكل خاص. يجب أن تكون على بعد 4 سم من الموضوع للتركيز على العمل ، وهو أمر مقيد. تعد لقطات التوجيه والتقاط باستخدام الكاميرتين الرئيسيتين وكاميرا السيلفي جيدة بالنسبة للهاتف عند نقطة السعر هذه ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من التطور ، فستحتاج إلى البحث في مكان آخر.

Realme 8 Pro ليس هاتفًا لعشاق التصوير الفوتوغرافي ، على الرغم من أن الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل مناسبة. ولكن إذا كنت تريد عمرًا جيدًا للبطارية ، وسرعة شحن سريعة ، وشاشة AMOLED رائعة ، ودعمًا لبطاقتي SIM ، وكل ذلك بميزانية أقل من 300 جنيه إسترليني ، فإن الأمر يستحق التفكير. فقط كن على دراية بشعار يجرؤ على القفز.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent