Translate

recent
جديد أجي تستافد

يتيح لك WhatsApp إخفاء الدردشات المؤرشفة بشكل دائم

الصفحة الرئيسية
يتيح لك WhatsApp إخفاء الدردشات المؤرشفة بشكل دائم


أضاف WhatsApp خيارًا جديدًا لإدارة سلاسل محادثات المجموعة الخاصة بك مع الدردشات المؤرشفة التي تظل مؤرشفة ومخفية حتى عند إرسال رسائل جديدة إلى المجموعة.

تتيح لك الأرشفة عبر النظام الأساسي تنظيم رسائلك الخاصة وتحديد أولويات المحادثات المهمة. تم الآن أرشفة محادثاتك المؤرشفة وكتم صوتها. لكن يمكنك تغييره مرة أخرى.

كان المستخدمون دائمًا قادرين على أرشفة محادثات WhatsApp. ولكن الآن لن تتلقى إشعارات حول الرسائل الجديدة لتلك الدردشات التي قمت بحفظها في الأرشيف.

هذا يسمح لك بشكل أساسي بإخفائها عن الأنظار. يمكنك التحقق منها في أرشيفك وإعادة تنشيطها متى شئت.

قال ويل كاثكارت ، رئيس WhatsApp: "إذا كانت لديك مجموعة مزعجة تشوش صندوق الوارد الخاص بك ، فيمكنك استخدام الأرشيف الجديد لإبقاء سلسلة الرسائل النشطة خارج صندوق الوارد الخاص بك مع إمكانية الوصول إليها وقتما تشاء".

قامت المنصة بتجربة خيارات الأرشيف الخاصة بها على مدار العامين الماضيين مع اختبار هذه الميزة فعليًا كـ "وضع الإجازة" في عام 2019.

أعرب العديد من المستخدمين عن إحباطهم من عودة المحادثات المؤرشفة إلى البريد الوارد كلما تم إرسال رسالة جديدة.

وقالت المنصة "نحن نعلم أنه ليس كل شيء يجب أن يكون دائمًا أمامك مباشرة". نريد أن نتأكد من أننا نظل مكانًا خاصًا وآمنًا حيث يمكنك التحدث إلى الأشخاص الأكثر أهمية لك أثناء التحكم في رسائلك.

يتيح لك WhatsApp إخفاء الدردشات المؤرشفة

بشكل منفصل ، قد تتمكن قريبًا من نقل محادثات WhatsApp بسهولة من iOS إلى Android باستخدام أداة استرداد بيانات Android.

Google Data Recovery هي أداة Android القياسية لنقل البيانات من جهاز إلى آخر. قد تحصل الأداة قريبًا على القدرة على نقل محادثات WhatsApp من iOS إلى Android.

على الرغم من تقديم الدعم متعدد الأجهزة مؤخرًا في إصدار تجريبي من التطبيق. لكن بقيت القيود على هاتف ذكي واحد فقط. هذا يعني أنه لا توجد طريقة سهلة لنقل رسائل النظام الأساسي من iPhone إلى Android.

ومع ذلك ، فإن أداة استعادة البيانات في تطبيق نقل Android المدمج مهيأة للحصول على القدرة على القيام بذلك.

سيتمكن إصدار أداة استعادة البيانات 1.0.382048734 قريبًا من نقل الدردشات والمحفوظات من iOS إلى Android.

هذه الميزة لا تعمل حاليًا لأن WhatsApp يحتاج أولاً إلى تشغيل إعدادات الترحيل المطلوبة. قد يحدث هذا عاجلاً وليس آجلاً حيث تعمل المنصة على خيارات النقل.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent