شرح كامل لتطبيق HoneyGain للربح من الإنترنت بدون عمل و إجابات على أهم التساؤلات حوله

Translate

recent
جديد أجي تستافد

شرح كامل لتطبيق HoneyGain للربح من الإنترنت بدون عمل و إجابات على أهم التساؤلات حوله

شرح كامل لتطبيق HoneyGain للربح من الإنترنت بدون عمل و إجابات على أهم التساؤلات حوله

هل يمكن التربُّح من الإنترنت بطريقة مباشرة وبدون عمل؟ الإجابة بكل بساطة هي نعم! على الرغم من أن هذا الأمر قد يبدو غير منطقي قليلاً إلا أنه موجود ومتاح للجميع ممن يملكون هاتفاً و اتصال جيد بالإنترنت فقط لا غير.

وإذا كانت لك خبرة سابقة في جمع الأموال من استخدام التطبيقات الربحية فأنت على علم بطبيعة المهام التي يطلبها كل تطبيق من أجل حصولك منه على المال في المقابل، قد تكون جربت ملئ الاستبيانات وتثبيت التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات على سبيل المثال، كلها أنشطة تندرج تحت مسمى العمل أو الأداء في نهاية المطاف، ولكن ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة يمكنك من خلالها جني الدولارات بدون أي عمل لازم أو حتى ضغطة زر إضافية مطلوبة منك؟ يبدو أمراً غريباً ومثيراً للفضول في نفس الوقت أليس كذلك؟

في هذا المقال نقدم لك شرحاً وافياً عن التطبيق الرائِج honeygain للربح من الإنترنت بكل سهولة وبدون أدنى مجهود لقاء ذلك بل ونجيبك أيضاً عن كل التساؤلات التي قد تخطر على بالك بشأن هذا التطبيق على وجه التحديد، فإذا كنت مهتماً بمجال تطبيقات الربح السريع من الإنترنت وتأمل في تحقيق ذلك مستقبلاً فأنت في هذه اللحظة في المكان الصحيح.

ما هو تطبيق honeygain ؟

موقع أو تطبيق honeygain هو واحد من ضمن مصادر الربح السهل العديدة على الإنترنت بحيث يتشابه معهم في الوظيفة و لكن يفصِله بينهم فارقاً جوهرياً من ناحية الأداء والمهام المطلوبة.

ظهر التطبيق أول مرة في عام 2019 ومن وقتها حتى الآن قد بلغ عدد تحميلاته على المتجر حوالي مائة ألف تحميلة ناهيك عن آراء المستخدمين الإيجابية عنه وشهادتهم في صدق التطبيق بخصوص سحب الأرباح بسرعة وبدون أي مشكلة فنية أو سياسية خاصة بالتطبيق، حيث أقر معظمهم بالسلاسة الكاملة في استخدام التطبيق وسياساته التي تحترم المستخدمين وتحفظ خصوصيتهم أثناء استخدامهم إياه، كما يتمتع الموقع بجهاز دعم فني نشط وسريع الاستجابة يحقق عامل الأمان والشعور بالموثوقية من قبل المستخدمين.

كيف يعمل تطبيق honeygain ؟

كيف يعمل تطبيق honeygain ؟

تعتمد مهمة التطبيق على مشاركة حزم الإنترنت وكسب الدولارات مقابلها، بمعنى آخر أن الطريقة الرئيسية والوحيدة للربح من تطبيق honeygain هي سحب إمكانات الإنترنت غير المستخدم من جهازك طالما كان جهازك متصلاً بالشبكة التي تدعمه.

فإذا كنت تستهلك الإنترنت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي فقط فأنت بذلك لا تستهلك باقة الإنترنت كاملةً بل تستحوذ على جزء محدد منها فقط، بينما على الجانب الآخر يعمل التطبيق في الخلفية على سحب الجزء المتبقي من حزمة الإنترنت المتاحة على هاتفك بشكل مستمر ويحولها على هيئة نقاط يمكن سحبها في شكل دولارات تضاف إلى رصيدك الربحي على التطبيق.

وعلى هذا النحو كلما سمحت لهاتفك بالاتصال بشبكة الإنترنت على مدار الساعة كلما زاد نَصيبك من الأرباح، فالجُزء الأكبر من تلك المهمة يعتمد على استقطاع ساعات طويلة من وقتك وباقة الإنترنت لديك وعليهما يتحدد رصيدك من الربح من التطبيق.

كيف يؤثر استخدام honeygain على الخصوصية؟

كيف يؤثر استخدام honeygain على الخصوصية؟


السؤال الأهم والأخطر الذي يدور في عقول كافة المستخدمين هو مدى صلاحية التطبيق واطلاعه على بياناتهم الخاصة، فهل من المحتمل أن يصبح التطبيق تابعاً لثمة جهة مجهولة تهتم بجمع البيانات وتخترق خصوصية المستخدمين من وراء ظهورهم ثم تطالبهم بالتعويضات لاحقاً؟

نُحيطك علماً بأنه قد تم التأكد من غايات الجهة المسؤولة عن هذا التطبيق فهي تتسم بالشفافية التامة أمام الجميع، حيث تتعهد بعدم استخدام أية بيانات تتخطى الحدود المسموح بها بل تقتصر فقط على بريد المستخدم الإلكتروني الذي يسجل به إلى داخل التطبيق، وقياس النشاط وعدد مرات فتح التطبيق وتفعيله، مع عنوان IP الخاص بالجهاز المثبت عليه honeygain، وأخيراً طريقة السحب التي يحددها المستخدم من أجل إتمام عملية استلام الأرباح بشكل سليم. فاطمئن تماماً إلى أن بياناتك لا يتم استخدامها لغرض آخر غير معروف بالنسبة لك.

كم يتحصل التطبيق من الإنترنت وكم يدفع لك في المقابل؟

كم يتحصل التطبيق من الإنترنت وكم يدفع لك في المقابل؟

يعطيك التطبيق 1 دولار مقابل كل 10 جيجا يقوم بسحبها من شبكة الإنترنت المتصل عليها جهازك، بينما يصل الحد الأدنى للسحب من التطبيق إلى 20 دولاراً عبر البنك الإلكتروني باي بال.

هذه الأرقام قد لا تبدو لك مُبشرةً بعض الشيء خاصة إذا كان سعر اشتراك الإنترنت في بلدك مرتفعاً، ومع ذلك لا يمنعك ذلك من استخدام تطبيق honeygain والاستمرار في تحقيق الأرباح من خلاله، يمكنك تثبيت التطبيق على كافة الأجهزة التي تمتلكها سواء أندرويد أو آيفون أو جهاز الكمبيوتر لتكون على كل منهم ثروة طائلة على فترات طويلة، هذا بالإضافة إلى إمكانية مشاركة رابط الإحالة الخاص بك إلى أصدقائك لربح عمولة إضافية مجزية.

وحتى في حالة نفاذ الإنترنت المنزلي لديك أو من إمكانات الهاتف فما زال في وسعك ترك هاتفك يتصل بشبكات أخرى في أي مكان تتواجد فيه والسماح للتطبيق بتولي مهمته في الخلفية، ولكن لا تقلق فالتَطبيق لا يؤثر على الأداء العام للهاتف أو سرعة شبكة الإنترنت التي يتصل بها الآخرون ويقوم هو الآخر بالسحب منها، ربما العيب الوحيد لتثبيت تطبيق honeygain هو استنفاذه الكبير للبطارية حيث يستهلك حوالي 20% منها وفي بعض الأحيان 50%، لذا عليك وضع ذلك في الاعتبار في كل مرة تقوم بتفعيل التطبيق فيها للعمل.

ماذا تنتظر قم بزيارة الموقع وتحميل التطبيق من هنا

كانت هذه كل المعلومات التي ينبغي على المهتمين بمجال التطبيقات الربحية معرفتها بخصوص تطبيق Honeygain الشهير، والآن بعد أن تعرفت على جميع مميزات وعيوب التطبيق هل ستتخذ الخطوة الأولى في تثبيته وتجربته على هاتفك؟ وإذا كانت لك تجربة سابقة للتطبيق أخبرنا في التعليقات كم حققت عليه من أرباح وكم استغرق ذلك من وقتك؟

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent