Translate

recent
جديد أجي تستافد

أهم تطبيقات التحدث مع الأجانب مجاناً لممارسة سليمة للغة الإنجليزية

أهم تطبيقات التحدث مع الأجانب مجاناً لممارسة سليمة للغة الإنجليزية

ممارسة أي فعل بشكل متكرر لا ينتج عنه سوى الإتقان والاحترافية، ولا سيما عندما نتحدث عن اللغة الإنجليزية، فالتّحدث بهذه اللغة الأكثر شيوعاً في العالم بطلاقة حلم لا يمكن تحقيقه إلا بطريقة واحدة فقط ألا وهي الممارسة، والممارسة بشكل خاص مع أصحاب اللغة الأصليين أنفسهم، بالطبع ليس هناك وسيلة أفضل من تعلم اللغة من أصحابها بشكل مباشر، فالأمر يحدث كما لو أنه نقلاً للثقافة والتاريخ والأصول اللغوية بلمسة زر واحدة فقط من شاشة هاتفك المحمول.

حان الوقت لتستغل هاتفك بشكل أكثر إفادة وعملية، الفرصة بين يديك لتوسيع دائرة معارفك ونقلها إلى مستوى مختلف وجديد كلياً، وعلى قمة تلك الأهداف الرائعة تتعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية على أصولها دون التفكير كثيراً حول صحة كلمة أو قاعدة معينة في الإنجليزية، فإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات التحدث مع الأجانب أو تطبيقات ممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب فلقد وصلت تماماً في المكان الصحيح!

1- تطبيق Speaky

أهم تطبيقات التحدث مع الأجانب مجاناً لممارسة سليمة للغة الإنجليزية

تطبيق التحدث مع الأجانب الأشهر بين الجميع، يتميز التطبيق بواجهة خالية من التعقيد لتيسير تصفح التطبيق على كل المستخدمين باختلاف جنسياتهم، في تطبيق سبيكي للتحدث مع الأجانب يمكنك العثور على عدد كبير من الشركاء اللغويين الذين بإمكانهم مساعدتك للارتقاء باللغة التي تود تطويرها والتحدث بها سواءً كانت اللغة الإنجليزية أو غير ذلك.

كما يمكنك تصنيفهم من حيث أعمارهم وجنسياتهم واللغات التي يتحدثون بها من خلال أيقونة البحث عن الأشخاص، قد تسهل عليك تلك الميزة كثيراً إيجاد أشخاصاً تناسبك تماماً دون مضيعة زائدة للوقت، ومع ذلك فصِفات المستخدمين عبر تطبيق سبيكي يمكن أن تظهر لك بوضوح من خلال صفحاتهم الشخصية على التطبيق حيث يمكنك التعرف من خلالها على اهتماماتهم أيضاً تمهيداً لحدوث نوع من التوافق بينك وبين شركائك اللغويين لتسهيل عملية التواصل المتبادلة وخلق بيئة تعامل سلسل.

حمل تطبيق Speaky من هنا 

2- تطبيق Tandem

أهم تطبيقات التحدث مع الأجانب مجاناً لممارسة سليمة للغة الإنجليزية

مصطلح Tandem الذي يحمله اسم التطبيق يدل تماماً على محتواه، فكلمة Tandem تشير إلى تبادل المفردات اللغوية بين الأفراد من فئة عمرية واحدة أو متقاربة بعيدة عن فكرة المعلم والطالب، فَإتاحة فرص التعلم بين شخصين من جيل واحد تربطهما طريقة تفكير متشابهة إلى حد ما هو أهم عوامل نجاح تلك العملية التبادلية، وهذا بالضبط ما بُني عليه هذا التطبيق الذي يأتي في المرتبة الثانية من قائمة أفضل تطبيقات التحدث مع الأجانب.

تطبيق تاندم من أكثر تطبيقات ممارسة اللغة الإنجليزية فاعلية وذلك لسهولة العثور على متحدثين نشطين فيه بسهولة باللغة التي تود من خلال علامة الاتصال الموجودة إلى جانب أسمائهم ليساعدك ذلك على معرفة أنسب توقيت يتواجد فيه شريكك اللغوي على التطبيق ومن ثم يمكنكما البدء في تبادل الحديث صوتياً أو نصياً تماماً كما في واتساب.

والجدير بالذكر أن التطبيق يحرص على حظر خاصية الاتصال بالصوت أو الفيديو ما لم يكن هنا سابقة حديث بينك وبين الطرف الآخر وكل منكم يتابع الآخر بشكل رسمي على التطبيق وذلك منعاً لتلقي أية اتصالات مزعجة من أشخاصٍ مجهولين أو غير مرغوب فيهم، وهي ميزة أخرى تضاف لصالح تطبيق تاندم.

حمل تطبيق Tandem من هنا 

3- تطبيق Hello Talk

أهم تطبيقات التحدث مع الأجانب مجاناً لممارسة سليمة للغة الإنجليزية

تطبيق هيللو توك ليس فقط مجرد منصة ممتازة لتبادل اللغات بين ناطقيها الأصليين، بل شبكة تواصل اجتماعي متكاملة لتبادل اللغات مع جميع سكان العالم بأكثر من طريقة، فبعد تحميلك للتطبيق أو تلقي دعوة مجانية للدخول ستجد الملايين من الأشخاص يقومون بتحديث أخبارهم وقصصهم باستمرار ونشر صورهم بشكل يومي، هذا بالإضافة إلى إمكانية كتابة التعليقات لزيادة فرص تعلم كلمات جديدة داخل التطبيق و بطرق عديدة و متنوعة تجعله كما لو كان منصة تواصل اجتماعي مستقلة بذاتها.

واحدة من أفضل ميزات تطبيق Hello Talk للتحدث مع الأجانب و ممارسة اللغة الإنجليزية باحتراف هي خاصية تصحيح الأخطاء النصية وتعديلها من أجل تجنب تبادل الكلمات بحروف زائدة أو ناقصة وبالتالي ضمان ممارسة اللغة بين الأطراف بشكل سليم خالِ من الأخطاء اللغوية التي كثيراً ما نقع فيها عند الكتابة أو التحدث بلغة جديدة علينا كلياً.

حمل تطبيق Hello Talk من هنا 

وفي الختام، نأمل بأن نكون غطينا أهم تطبيقات ممارسة اللغة الإنجليزية والتحدث مع الأجانب عبر الإنترنت بسهولة وبشكل مجاني مئة بالمئة، يمكنك تَحميلها والبدء في تعلم كلمات جديدة كل يوم في دقائق من خلال التواصل مع شريكك اللغوي وتكوين صداقات طويلة الأمد في الوقت ذاته.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent