Translate

recent
جديد أجي تستافد

أبرز تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية لهواتف الأندرويد في 2021 حتماً ستفيدك

أبرز تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية لهواتف الأندرويد في 2021 حتماً ستفيدك

طبيعة العصر الذي نحياه تلزمنا بالاعتماد على المكالمات الصوتية من الهواتف النقالة لإرسال معلومة معينة إلى الطرف الآخر، ويشمل ذلك جميع الأمور التي تشغلنا وتصير لنا في حياتنا، ما بين مكالمات اعتيادية نقوم بها كل يوم ومكالمات أخرى تحمل في طياتها معلومات غاية في الأهمية، وفي كلتا الحالتين قد ترغب في تسجيل تلك المكالمات حفظاً لما قيل فيها لأي سبب من الأسباب.

قد يعتبر البعض من الناس أن في تسجيل المكالمات انتهاكاً لخصوصية الأطراف التي لا علم لها بذلك بينما يتم حفظ كل كلمة يقولونها في مكالمات الهاتف الصوتية، ومع ذلك فتسجيل المكالمات قد يكون في نفس اللحظة ذو منفعة قصوى في بعض الحالات التي تتطلب ذلك، فمعظم القضايا البارزة في التاريخ الحديث لم تكن لتُظهر لنا حقيقة الأمور الخفية لولا التسجيل الصوتي لها، وعلى كلٍّ فالأمر يعود إليك ومن ناحيتنا لا ننصحك باستخدامها إلا لهدف نبيل الجوهر.

في هذا المقال نستعرض أبرز تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية لهواتف الأندرويد ذات نفع كبير وأداء ممتاز لتسجيل كافة المكالمات التي تُجرى على جوالك.

1- تطبيق Automatic Call Recorder

1- تطبيق Automatic Call Recorder


تطبيق تسجيل المكالمات الأكثر شعبية على متجر بلاي الحائز على أكثر من 100 مليون عملية تحميل وتقييم 3.9 من أصل 5، يتوفر بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة للوصول إلى كافة القوائم بشكل مباشر، فهناك قائمة المكالمات الواردة التي يقوم التطبيق بحفظ المكالمات الواردة إليك بالتسجيل التابع لها فيها، كما يمكنك التحكم في بدء تسجيل المكالمة تلقائياً أو إيقافه بضغطة واحدة فقط، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني تماماً ويسمح بعدد غير محدود من تسجيلات المكالمات.

ليس هذا فحسب فيمكنك أيضاً من خلال تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات الصوتية حفظ تسجيلات المكالمات الواردة أو الصادرة في ذاكرة الهاتف بشكل خارجي عن التطبيق للاحتفاظ بها مدة أطول، أو حفظها على جوجل درايف أو دروب بوكس وتشغيل المزامنة التلقائية لها، مع خاصية مشاركة التسجيل الصوتي للمكالمة مع الآخرين في تطبيقات الهاتف الأخرى.

حمل التطبيق من هنا 

2- تطبيق Call Recorder

2- تطبيق Call Recorder


في المرتبة الثانية من قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية للأندرويد يأتي تطبيق Call Recorder المقدم من شركة Boldbeast ليصبح التطبيق الأفضل على الإطلاق، فما يميز هذا التطبيق عن نظائره أنه لا يدعم ظهور الإعلانات المزعجة عند فتحه، الميّزة التي يضعها الكثيرون ضمن أولوياتهم عند البحث عن التطبيق المناسب مما يسهل عليهم استخدامه دون أية عوائق محتملة.



يقدم التطبيق تجربة استخدام رائعة حيث يسمح لك بتسجيل المكالمات وحفظها تلقائياً والبحث عن التسجيل المرغوب من خلال رقم الهاتف أو الملاحظات المدونة عليه بواسطتك، إلى جانب إمكانية مشاركة التسجيلات مع الآخرين و حفظ نسخة منها على جوجل درايف أو دروبوكس أو على ذاكرة الهاتف نفسه، كل تلك الميزات يقدمها تطبيق Call Recorder مجاناً وبحجم خفيف جداً يكاد يتجاوز 7.5 ميجابايت فقط.

حمل التطبيق من هنا 

3- تطبيق Cube Call Recorder

3- تطبيق Cube Call Recorder

هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن مسجل للمُكالمات الجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أمثال واتساب و تلغرام وفايبر وسكايب وغيرها إلى جانب تسجيل مكالمات الهاتف الاعتيادية كذلك، يدعم التطبيق تسجيلات صوتية للمُكالمات بجودة عالية لضمان نقاء الصوت وتجنب الاستماع الخاطئ للكلمات المقولة فيها، مع إمكانية التحكم في تسجيل مقطع معين من المكالمة دون بقيتها، وتخصيص جهات اتصال بعينها ليقوم التطبيق بتسجيل المكالمات الواردة منها بشكل تلقائي واستبعاد أخرى.

تطبيق Cube Call Recorder يعتبر واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية للأندرويد فهو حاصل على تقييم 4.4 من أصل 5 على متجر جوجل بلاي حائزاً على حفنة كبيرة من التعليقات الإيجابية لدى مستخدميه.

حمل التطبيق من هنا 

كانت هذه أبرز تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية التي تعمل باستمرار دون أي أعطال ملحوظة و تقدم أداءً أكثر من رائع لجميع أنواع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، كما يتوفّر جميعها عبر متاجر تحميل التطبيقات الرسمية مثل جوجل بلاي، سارع بتحميل أياًّ منها الآن وأخبرنا عن انطباعك عنها في قسم التعليقات.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent