Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيف أعرف أن شخص ما قام بحظري على واتساب؟

كيف أعرف أن شخص ما قام بحظري على واتساب؟
 

يتبع WhatsApp سياسة حماية الخصوصية لمستخدميه ، مما يمنعه من تقديم أي طريقة مباشرة لمعرفة ما إذا كان المستخدم قد تم حظره من قبل مستخدم آخر عبر WhatsApp ، ولكن هناك إشارات وإشارات إذا كانت جميعها متاحة لمستخدم معين ، يعني أنه تم منعه عن طريق الواتس اب ، وهذه الإشارات والإشارات ما يلي:


آخر مرة شوهدت تختفي


تعد علامة اختفاء توقيت آخر ظهور لشخص معين عبر WhatsApp إحدى العلامات التي يمكن استخدامها لمعرفة ما إذا كان المستخدم قد تم حظره من قبل هذا الشخص ؛ لكن هذه العلامة وحدها لا تكفي ، حيث من الممكن إخفاء آخر ظهور عن طريق تغيير إعدادات حساب الشخص دون حظر المستخدم ، وحقيقة أن المستخدم غير متصل بالإنترنت يمكن أن تشير أيضًا إلى أن هذا الشخص قام بحظر المستخدم عبر WhatsApp. الخطوات التالية هي كيفية رؤية آخر ظهور لشخص ما على WhatsApp:

  1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتف المستخدم.
  2. انقر فوق خيار الدردشات.
  3. انقر فوق الشخص الذي تريد رؤيته آخر مرة على WhatsApp.
  4. شاهد توقيت آخر ظهور يظهر أعلى شاشة المحادثة ، إن وجد.

تحديثات صورة الملف الشخصي تختفي


يمكن الاستدلال على أن المستخدم تم حظره من قبل شخص ما عبر تطبيق WhatsApp من خلال الاحتفاظ بصورة الملف الشخصي كما كانت منذ آخر محادثة جرت بينهما دون تغييرها أو تحديثها على الإطلاق ، ولكن هذه العلامة لا تشير بالضرورة إلى الحظر. عبر WhatsApp حيث نادرًا ما يقوم العديد من المستخدمين بتحديث صورة ملفهم الشخصي ، وبعضهم لا يضع صورة ملف شخصي من الأصل.


تحديثات الحالة لا تظهر


تعد علامة حالة الشخص عبر WhatsApp إحدى العلامات التي يمكن أن تشير إلى أن هذا الشخص قد حظر المستخدم عبر WhatsApp ، حيث أنه عندما يتم حظر المستخدم من قبل شخص ما ، فلن يتمكن من رؤية أي حالات جديدة لذلك الشخص عبر WhatsApp .


لا تظهر إشارة استقبال الرسالة


يؤدي حظر المستخدم من قبل شخص ما عبر WhatsApp إلى عدم ظهور الرسالة عند إرسال رسالة إلى ذلك الشخص ، حيث ستظهر علامة رمادية واحدة فقط ، بدلاً من علامتي اختيار تظهران بجوار الرسالة المرسلة ، مما يشير إلى أن هذا الشخص لم يقم بذلك. تلقي رسالة المستخدم لأنه قام بحظره ، أو أن هاتفه غير قادر على استقبال رسائل WhatsApp بسبب خطأ معين.


غير قادر على إجراء المكالمات


إحدى العلامات التي تدل على قيام هذا الشخص بحظر المستخدم هي عدم نجاح الاتصال أو ظهور مكالمة غير ناجحة عند محاولة إجراء مكالمات مع هذا الشخص.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent