اسعار هواتف اوبو في المملكة العربية السعودية - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

اسعار هواتف اوبو في المملكة العربية السعودية


اسعار هواتف اوبو في المملكة العربية السعودية
اسعار هواتف اوبو في المملكة العربية السعودية
شركة أوبو هي شركة صينية متخصصة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات، مقرها الرئيسي في الصين، تقوم الشركة بتصنيع الهواتف، ومشغلات الـ mp3 وأجهزة التلفاز.
 تم إنشاء الشركة في عام 2004 وأصبحت من أقوى الشركات في تصنيع الهواتف في السنوات الاخيرة، حيث اصبحت تنافس عملاق الصناعة الكورى سامسونج، واكبر الشركات الامريكية، في صناعة الهواتف ابل . كما أن لديها بعض الاجهزة التي بالفعل تفوقت على اجهزة الشركتين السابقتين .
انتشرت شركة أوبو في السنوات الماضية لتتوسع في جميع التسويق خارج، من خلال الانتشار والتسويق لمنتجاتها، حتى انها قد وصلت الى سوق السعودية، والذي من المعروف لدي الجميع أن السوق السعودي لا يقبل منتجات ذات جودة منخفضة، واليوم سوف نتعرف علي سعر هاتفين من شركة اوبو في الاسواق السعودية .
دخلت اوبو في الاسواق السعودية عام2011، لكن هواتفها لم تظهر بصورة جذابة في هذا الوقت، الآن اوبو تغزو السوق السعودي بهاتفين قويين .
سوف تقوم اوبو ببيع الهاتفين من خلال الانترنت، او من خلال الأماكن المختصة في بيع الهواتف داخل السعودية، كما تم تعيين شركة fmp وكيل وموزع حصري لمنتجات اوبو داخل المملكة العربية السعودية .

أما عن الهواتف المقدمة في الأسواق:

الهاتف الأول : OPPOR17 باللون الأزرق، مع مواصفات ذاكرة سعة 6جيجابايت وذاكرة 128 جيجا بايت ( بسعر 1،799 ريال سعودي  )
أما الهاتف الثاني : وهو  OPPOR17 Pro ويأتي باللون الأخضر واللون الزمردي، مع مواصفات 8 جيجابايت وذاكرة 128 جيجابايت أما عن السعر فهو  (2،599 ريال سعودي)

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.