لماذا تطبيق تلغرام أفضل من وتسأب - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

لماذا تطبيق تلغرام أفضل من وتسأب

توجد الكثير من تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على مختلف الأجهزة، ولا شك في أن بعضها يتفوق على بعضها الآخر، ولكل منها مميزاته الخاصة، إذ يتميز وتسأب بعدد مستخدميه الكبير، ويتميز مسنجر بلونه الأزرق الجميل، وبتصميمه الديناميكي، ويتميز إنستجرام بقسم القصة الذي لاقى نجاحا باهرا عند إضافته إليه. عزيزي القارئ سنسلط الضوء هنا على 3 مميزات رائعة لتطبيق تلغرام تجعله بالنسبة لوتسأب كالشمس بالنسبة للأرض.

1. التخزين السحابي


يتميز تطبيق تلغرام بأن تخزين الرسائل والملفات وكل شيء يتم إرساله عليه سحابي، إذ لن تفقد أي بيانات مخزنة على تلغرام على الإطلاق عندما تغير هاتفك، على عكس تطبيق وتسأب الذي يتسبب بفقدان كل الملفات التي تم إرسالها أو استقبالها عليه، وفي كثير من الأحيان تفقد حتى المحادثات المخزنة، والسبب في ذلك أن تطبيق وتسأب يخزن كل ما يتم إرساله أو استقباله على جهازك، ولا يسمح لك بإعادة تنزيله مرة ثانية إذا تم فقدانه من الجهاز، بينما يمكنك إعادة تنزيل أي ملف متى أردت في تلغرام.

2. تلغرام أسرع في استقبال الرسائل بكثير


تطبيق تلغرام سريع جدا في استلام الرسائل لدرجة أن الرسائل مهما كان عددها تستقبل بأقل من ثانية واحدة في الغالب، بينما عليك الانتظار أكثر من دقيقة عند فتح تطبيق وتسأب بعد مدة من قطع الإنترنت عنه إذا كان عدد الرسائل التي ستصلك كبيرا.

3. يمكن فتح حسابك في تلغرام على أكثر من جهاز

لا يسمح تطبيق وتسأب بفتح حساب واحد من جهازين، فلو جربت أن تفعل حساب وتسأب واحدا على جهازين، سيعمل الحساب فقط على الجهاز الذي فعلت عليه الحساب مؤخرا، بينما يمكنك استخدام حساب واحد على أكثر من جهاز في تطبيق تلغرام، وليس هذا فحسب، بل إنك ستجد كل الملفات والمحادثات موجودة على كلا الجهازين، كما سيتم استلام الرسائل على الجهازين أيضا.

بالإضافة إلى ما سبق، هناك  الكثير من الميزات الأخرى التي تجعل تلغرام يتفوق على منافسه وتسأب بأشواط، لكن بالمقابل لا يمكننا تجاهل مميزات وتسأب التي أهمها عدد مستخدميه الكبير.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.