كيفية دمج الترجمة مع الفيديو وجعلها جزءا منه - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

كيفية دمج الترجمة مع الفيديو وجعلها جزءا منه

عندما تجد فيلما أو فيديو ما على الإنترنت، وتفاجأ بعد تحميله أنه غير مترجم، تبدأ بالبحث عن ملف الترجمة، وعندما تجده تضطر لمشاهدة الفيديو على الحاسوب أو على الجهاز الذكي كي تتمكن من إظهار الترجمة مع الفيديو باستخدام البرامج التي توفر وظائف لا توفرها أجهزة العرض الأخرى، التي من الأجمل مشاهدة الفيديوهات عليها. كما أنه في بعض الأحيان تنشىء أنت ملف الترجمة لأحد الفيديوهات، لترفع الفيديو مترجما على اليوتيوب، بدون أن تضطر إلى رفع ملف الترجمة برفقة الفيديو معرضا جهدك للسرقة. لهذا، قمنا بالبحث ووجدنا برنامجا أكثر من رائع اسمه Wondershare Video Converter Ultimate، يعمل على أنظمة التشغيل ويندوز، يمكنك من القيام بالكثير من العمليات على مقاطع الفيديو، بما في ذلك إمكانية دمج الترجمة مع مقطع الفيديو في ملف واحد، وجعل الترجمة جزءا من الفيديو لا يمكن التحكم بكيفية ظهورها. وإليكم الشرح.

1. قم بتحميل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate من الإنترنت، وثبته على حاسوبك، وفعله باستخدام الكراك أو السيريال.

 2. افتح البرنامج؛ ستظهر هذه النافذة.



3. اضغط على زر "Add Files" الموجود في أعلى اليسار، لاختيار ملفات الفيديو التي تريد تعديلها.

4. اختر ملف فيديو واحدا أو عدة ملفات، واضغط على "Open"، وانتظر قليلا ريثما تتم عملية الإضافة. قد تستغرق هذه العملية بضعة ثوان بحسب حجم ونوع ملفات الفيديو.



5. لإضافة ملف ترجمة إلى الفيديو قم بالضغط على "None"، ثم على "Add Subtitles"، كما في الصورة التالية.



6. والآن اختر ملف الترجمة الذي تريد إضافته، ثم اضغط على "Open".



7. اضغط على أيقونة "Effect" الموجودة أسفل الصورة المصغرة للفيديو على اليمين. ستظهر هذه النافذة.