تقنية جديدة تسمح لأصحاب السيارات تعقب السيارة من خلال الهاتف وتحديد موقعها - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تقنية جديدة تسمح لأصحاب السيارات تعقب السيارة من خلال الهاتف وتحديد موقعها

تقنية جديدة تسمح لأصحاب السيارات تعقبها من خلال الهاتف وتحديد موقعها
تقنية جديدة تسمح لأصحاب السيارات تعقبها من خلال الهاتف وتحديد موقعها

أصبحت التكنولوجيا مصدرا أساسي، في حلول الكثير من المشكلات التي قد تواجه الأشخاص في محيط المجتمع، ومع كثرة الحوادث والمشكلات التي قد نمر بها دون أن نستطيع انقاذ الموقف، كان لابد أن تجد لنا التكنولوجيا حلولاً لتلك المشاكل .
من أكثر هذه المشاكل التي قد تحدث دون أن يتوقع صاحبها حدوثها، أو أن يأخذ الحذر منها، هو ترك السيارة في مكان ما خوفاَ من سرقتها ، خاصة في الأمكان التي ربما تعرف بسرقة السيارات .
لكن هناك ميزة جديدة قد تساعد في سهولة القبض على من يحاولون سرقة السيارة، من خلال تطبيق خاص بشركة تسلا، ولمن لا يعرف تسلا فهي شركة رائدة في صناعة السيارات، التي تعمل عن طريق الطاقة الكهربائية .
حيث قامت الشركة بمساعدة الحكومة الامريكية في القبض على أحد الأشخاص الذين قاموا بسرقة أحد سيارات تسلا .
عندما  قام الشخص المعتدي بسرقة السيارة من مكان مخصص لصف السيارات، لاحظ صاحب السيارة أن السيارة تم تحريكها من مكانها المتواجدة به، من خلال تطبيق الهاتف المخصص من شركة تسلا لتتبع السيارات، قام علي الفور بإبلاغ الشرطة  حيث انطلق رجال الشرطة خلف سارق السيارة وتم تتبعه من خلال تطبيق الهاتف من قبل رجال الشرطة الأمريكية.
 تم تحديد موقع السيارة بعد أن نفذت بطارية السيارة التي تعمل بها، فلقد قام السارق بقيادة السيارة بتهور وسرعة فائقة، مما جعل بطارية السيارة تنفذ بسرعة، كما أوضح صاحب السيارة أن السيارة لم تكن بطاريتها ممتلئة بالشحن، بل كانت ربما أقل من نصف البطارية فقط هو الممتلئ،مما ساعد على نفاذ البطارية، وتم القبض عليه وهو متواجد داخل السيارة .
يذكر أن التطبيق يسمح لك بعدة خدمات، فأن التطبيق ليس فقط يحدد موقع السيارة، ولكن يسمح لك أيضا بتتبع المتبقي من البطارية، كما يسمح لك بتغير مناخ السيارة من الداخل للتحكم في درجة الحرارة والمبرد.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.