فيفو تطلق هاتف جديد للالعاب يدعي vivo iQOO - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

فيفو تطلق هاتف جديد للالعاب يدعي vivo iQOO

فيفو تطلق هاتف جديد للالعاب يدعي vivo iQOO
فيفو تطلق هاتف جديد للالعاب يدعي vivo iQOO

قامت الشركة الصينية فيفو لتصنيع الهواتف بإطلاق هاتف مخصص للالعاب، وبحسب ما قالت شركة فيفو للهواتف، فأن الهاتف يؤدي أداء جيد عند استخدامه كوسيلة لقضاء وقت ممتع مع الالعاب .
يأتي هاتف فيفو vivo iQOO مع  معالج Snapdragon 855 ، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية، و شاحن بقوة 44 واط سريع الشحن.

كما يأتي هاتف فيفو  vivo iQOO مع ذاكرة وصول عشوائي ( رام ) تصل إلى 12 جيجا بايت ، بينما يصل التخزين إلى 256 جيجابايت ( المساحة الداخلية للهاتف ) . بالإضافة إلى شاشة مع لوحة OLED بدقة 6.41 بوصة، مزودة بشريحة مائية و UD لبصمة الإصبع.

ويعني دعم الشحن السريع 44 واط، أي أنه يمكنك شحن 50٪ من بطارية 4000mAh في 15 دقيقة ، و 85٪ في نصف الساعة ، وسيتم شحن الهاتف بالكامل خلال 45 دقيقة. اما بالنسبة للنسخة الاقل، والتي تأتي مع ذاكرة 6/128 جيجابايت، لن تحمل هذه الميزة ، وسوف تأتي مع دعم شحن 22.5W.

نظرًا لأن هذا الهاتف يستهدف الألعاب المحمولة ، فإنه يحتوي على "تبريد سائل فائق" مع غرفة بخار، لمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف مع العمل الدائم. كما أن هناك ميزة تدعى Multi-Turbo. وهي تقوم بتعزيز بدء التطبيق بنسبة 30٪ ، والتبديل التلقائي بين Wi-Fi و 4G للألعاب بدون توقف.




الهاتف ليس مخصصاً فقط للالعاب، لكن يمكن استخدام الكاميرا لمحبي التصوير، حيث يأتي الهاتف بثلاثة كاميرات، مع عدسة بزاوية عريضة تبلغ 13 ميجابيكسل ومستشعر سوني IMX263 ، وكاميرا رئيسية  بدقة 12 ميجابكسل، مع تكنولوجيا بيكسل ثنائية فيفيو ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.
  
يبدأ سعر جهاز 450 دولارًا للهاتف ذو6 رام مع مساحة تخزين 128 جيجابايت. اما النسخة الـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي سوف يتم زيادة مبلغ مالي ليصبح السعر 490 دولار  ، والتحول إلى تخزين 256 جيجا بايت ، وإذا كنت تريد اقوى اداء 12 جيجا ذاكرة وصول عشوائي (رام) مع مساحة تخزين 256  جيجابايت ، سوف يتوجب عليك دفع 640 دولارًا أمريكيًا.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.