تحميل متصفح اوبرا لاجهزة الكمبيوتر - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تحميل متصفح اوبرا لاجهزة الكمبيوتر

 
تحميل متصفح اوبرا لاجهزة الكمبيوتر
تحميل متصفح اوبرا لاجهزة الكمبيوتر

متصفح اوبرا، الذي ربما يجهله الكثير من المستخدمين، حتى الذين يعرفون متصفح اوبرا، قد لا يقومون باستخدامه كمتصفح اساسى، لكن في الحقيقة متصفح اوبرا من افضل واسرع المتصفحات المهملة، التي لا يستخدمها الكثيرين، لكن ما تقدمه من مميزات، وتصفح سريع، ويتوافق مع لغات البرمجة الحديثة يجعله من الخيارات الأنسب للمستخدمين .
يتميز متصفح اوبرا بمنع الاعلانات المزعجة، والنوافذ المنبثقة، كما يقدم المتصفح عدد لا محدود من النوافذ، فهو لا يؤثر على الاجهزة عند الإستخدام، كما تم تصميمة ليدعم جميع الانظمة المختلفة بالإضافة إلى دعم الشاشات والمقاسات المختلفة من كمبيوتر وهواتف وتاب ولاب توب فهو يعمل بدقة مع جميع الاجهزة .
يقدم متصفح اوبرا، حماية عالية للأشخاص الذين يستخدمون تحويل الأموال، والشراء من خلال الإنترنت، حيث لدية نظام حماية، و تشفير عالي لمنع الهجمات التي يقوم بها الهاكرز .
واجهة  متصفح اوبرا سهلة الاستخدام وبسيطة، حيث يضم في الواجه الاماميه للمتصفح جميع المواقع التي قد تحتاج لاستخدامها، مثل فيس بوك، يوتيوب، جوجل، وغيرها من المواقع الاخري .
يقدم أوبرا أيضا ميزة جديدة وهي معرفة اخبار العالم والاحداث الجديدة التي يمكنك تصفحها اولا باول من خلال المتصفح حيث يعرض جميع الاخبار المهمة المتعلقة بالأمور الشائعة .
ميزة تشغيل الفيديوهات بجانب المتصفح : اوبرا تقدم ميزة تشغيل الفيديوهات بجانب المتصفح، حتي تستطيع القيام ببعض الأعمال علي المتصفح وانت تشاهد الفيديوهات دون أن تشعر بالحيرة بين التنقل الى الفيديو والتنقل بين الامور الاخرى التي تقوم بها .
ميزة تحميل الفيديوهات : في بعض المتصفحات او ربما غالبها، لا يمكن تحميل الفديوهات الا من خلال برنامج خاص لتحميل الملفات، لكن اوبرا عكس ذلك، فهي تسمح لك بتحميل الفديوهات المختلفة، من المتصفح مباشرة، دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج .

مميزات متصفح اوبرا :

  1. تشغيل جميع صيغ الملفات المختلفة فيديوهات، ملفات صوتية .
  2. يدعم اوبر امكانية فتح ملفات ال pdf .
    يعمل المتصفح بأكثر من لغة منها اللغة العربية .
  3. المتصفح سريع في التنقل والتصفح مع عدم التأثير علي الجهاز .
  4. الحجم صغير والمتصفح مجاني .
لتحميل المتصفح اضغط هــنــا




ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.